الجمعة 3 أبريل 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تصرف مفاجئ من قصي خولي تجاه طفله

حسم الممثل السوري قصي خولي الجدل الدائر على منصات التواصل بعدما وجهت زوجته السيدة التونسية مديحة الحمداني اتهامات له بعدم رعايتها هي وطفلهما.



 

وفاجأ قصي خولي متابعيه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بتغيير الصورة الرئيسية لحسابه بصورة يظهر فيها وهو يحتضن نجله، ليرد بها على ادعاءات زوجته، أو ربما تكون الصورة أعمق فى دلالتها ويصح الخبر بأن الأمور تسوت مع زوجته وصارت على ما يرام.

 

كثيرون أصلا لم يكونوا يعرفون أن قصي متزوج ولديه ولد، ولم تكن زوجته معروفة حتى فجرت هي الجدل حول علاقتهما، بفيديو غاضب نشرته بعد تصريحات للممثل السوري اعتبرتها استفزازية بعدما سئل في مقابلة على قناة ام بي سي عن شعوره بعد أن رزق بمولود، وكيف تغيرت حياته وكيف يتعامل مع أسرته، فكانت إجابته: "أنا أب ديمقراطي، أنا أب كنت كتير سعيد وقت حممت ابني، وكل يوم حممه مرتين، وأحفضه وأغسله وبكل حب ومتعة ما بعدها متعة، وهو دائما يقول كلمة بابا، ومؤخرا صار يقول ماما".

 

ولم يمض الكثير على هذه المقابلة حتى ظهرت زوجة قصي خولي، التونسية مديحة الحمداني في بث مباشر على إنستغرام من أمريكا، تنتقد فيه زوجها وتتهمه بالكذب وإهمالها وإهمال طفلها.

 

وكانت مديحة الحمداني قد قالت في الفيديو الذي هددت فيها خولي بفضحه في حال استمر في المزيد من "الأكاذيب" عن علاقته بطفله، إنها والدة ابن قصي خولي، وبدت منهارة من مواجهتها إساءة لسمعتها تتهمها بأنها "بنت شوارع" وأشارت إلى أن ما دفعها لبث الفيديو هو إحساسها بالظلم، بعد مشاهدتها لقصي في البرنامج يدعي بأنه أب مثالي رغم أنه لم ير ابنه منذ أشهر، على حسب تعبيرخا، وتوجهت إليه بالحديث بقولها: "أكيد بتشوف هذا الفيديو... أنت تعرف أنك مش أب مثالي...تعرف اللي عملته فينا... والقهر والظلم اللي حطيتنا فيه".

 

وكان الممثل السوري قد قال قبل أيام وخلال لقائه في برنامج "دبي كروز" إن الطفل يجعل علاقة الزوجين قوية ويدفع للحفاظ على الطرف الآخر حتى في حال لم يكن هناك اتفاق بينهما، وبرر قصي بأن عدم إشهار زواجه قرار مزدوج متفق عليه بينه وبين زوجته.