الجمعة 3 أبريل 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نانسي عجرم لبناتها خلال العزل: حلوا عني

قالت المطربة نانسي عجرم إنها تمضي أوقاتها مع بناتها في المنزل في الآونة الأخيرة ‏بسبب العزل المنزلي، الذي تعيشه أغلب مدن العالم بسبب فيروس كورونا.



 

 

 

 
وبسؤالها عن كيف تقضي العزل المنزلي، تحدثت عجرم في مقابلة تليفزيونية: "بتسلى كتير بالبيت وفي أشياء كتير بخلصها، البداية كانت صعبة، لما تحس حالك مجبور تقعد في البيت إذ لم أتمكن من ركوب سيارتي والذهاب للاستوديو أو عند رفيقتي"، مضيفة: "في الأول كنا نروح السوبر ماركت مشوار للبنات، والآن أرسل شخصًا يقضي لي أغراضي وأضعهم في الفرن وأطهرهم".
 
 
وأضافت المطربة اللبنانية بقولها: "بنقضي وقت حلو كتير سوا، اتعلمت أشياء كتير منهم حلوة، بنقسم الوقت وندرس أونلاين ونطبخ ونلعب رياضة وبنتفرج على أفلام.. والبنات ساعة يتخانقوا وساعة يتصالحوا وهيك نص النهار خلص وفي كمان الوقت اللي مامي بتقلهم اعملوا اللي بدكن ياه بس حلوا عني".
 
 
 
وتابعت نانسي: "اكتشفت أشياء كتير في أطفالي، وعلموني أشياء كتير، على قد ما بتعطيهم وقتك بيفتحوا قلبهم وعقلهم لك، وبيعرفك على كل شيء جواه وهذا يساعد الأهل كتير في تربية الأبناء".
 
 
 
يشار إلى أن المطربة اللبنانية فازت مؤخرا في برنامج اكتشاف المواهب، وتستعد لدخول الاستديو لتسجيل تتر مسلسل "سكر زيادة"، من بطولة نبيلة عبيد ونادية الجندي، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع الموسيقي أحمد إبراهيم.