الجمعة 3 أبريل 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فنانة مصرية تعلن إصابتها بـ"كورونا"

أكدت الممثلة رولا محمود، إصابتها بفيروس كورونا المستجد بعد ظهور الأعراض عليها، خلال تواجدها في العاصمة البريطانية لندن، وبذلك تصبح أول فنانة مصرية تصاب بالمرض. 



 

 

 

 

وأعلنت، إصابتها بفيروس كورونا ووجهت كلمة إلى متابعيها عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلة: "مساكم صحه وعافية .. للأسف حالتي من سيئ إلي أسوأ.  أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة.

وتابعت الممثلة رولا محمود: "للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيرة. ولا أعلم إذا كانوا حتي مستعدين لعلاجي.  دعاءكم أكيد هيساعدني. سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص بمنطقتي. محبتي".

رولا محمود التي تبلغ من العمر 43  عاما بدأت التمثيل بعام 2000 ، وشاركت في العديد من الأعمال، لعل أبرزها: مسلسل "آوان الورد" مع الفنانة يسرا، وفيلم "مواطن ومخبر وحرامي" للمخرج داود عبد السيد، وفيلم "الساحر"  بطولة محمود عبد العزيز وسلوى خطاب ومنة شلبي، وفيلم معالي الوزير مع أحمد زكي، وفيلم "بحب السينما" مع ليلى علوي ومحمود حميدة، وفيلم "جاي في السريع" ومسلسل "نزار قباني"، وفيلم "مفيش غير كده"، ومسلسل "امرأة في شق الثعبان"، وفيلم قطط بلدي، وفيلم "بنتين من مصر".