عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة: بشعب واعٍ قادرون على تخطي الصعاب

أشاد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بمدى الوعي والحرص لدى معظم المواطنين فى التعامل مع الأزمة والتفهم لكافة الجهود التى تتم حاليا لمواجهة والحدم من فيروس كورونا المستجد والمساهمة مع الاجهزة التنفيذية والأمنية لتطبيق كافة القرارات المتخذة فى هذا الشأن والالتزام بها.



 

 

ووجه محافظ البحيرة بتوفير مقاعد انتظار على أن يراعى وجود مسافة بينها للمواطنين المترددين على ماكينات الصراف الآلي "ATM" ، بالتزامن مع توقيت صرف المرتبات الشهرية للعاملين بالدولة، وذلك منعًا للزحام ، كما وجه بتوزيع كمامات ( ماسكات ) وقفازات  طبية لاستخدمها أثناء التعامل مع ماكينات الصرف.

 

 

وأهاب المحافظ بإتباع المواطنين كافة الارشادات التوعوية والوقائية الخاصة بالتعامل مع ماكينات الصراف الآلي للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، مثل تعقيم اليدين قبل وبعد استخدام الماكينة ، واستخدام المناديل الورقية للضغط على الأزرار ثم التخلص منها فورًا ، وترك مسافة 1 : 2 متر بينك وبين الآخرين أثناء الانتظار بالإضافة إلى تجنب الأماكن والماكينات المزدحمة قدر الإمكان ، فضلاً عن استخدام خدمات البنك الإلكترونية عوضًا عن ماكينات الصراف الآلي إن أمكن، مؤكدًا ان معظم ابناء المحافظة على قدر المسؤولية والوعي ، للحفاظ على أنفسهم وأسرهم، داعياً الله أن يُجنب مصر كل سوء.

 

 

ورصدت روزاليوسف صورا من امام البنوك وماكينات الصرف الآلي بكفر الدوار ودمنهور توضح وجود مقاعد وتنظيم للمواطنين من قبل موظفى الوحدات المحلية.

 

 

وقال يسرى أبو غالى مدير الرقابة والمتابعة بكفر الدوار أنه تنفيذا لتوجيهات المحافظ وتعليمات اللواء أحمد مرزوق رئيس الوحدة المحلية بكفر الدوار تم وضع مقاعد امام البنوك وتوزيع ماسكات وجونتيات على المواطنين منذ صباح اليوم ضمن الإجراءات الإحترازية لمواجهة كورونا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز