عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

والممشى السياحي بالشيخ زايد

الإسكان: الانتهاء من تنفيذ 912 وحدة سكنية بمشروع JANNA 1

رئيس جهاز الشيخ زايد تفقد سير العمل بمشروعى JANNA 1والممشى السياحى بالمدينة
رئيس جهاز الشيخ زايد تفقد سير العمل بمشروعى JANNA 1والممشى السياحى بالمدينة

قام المهندس مصطفى فهمي، رئيس جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، بجولة تفقدية لمتابعة سير العمل بمشروعي "1 JANNA" للإسكان الفاخر والممشى السياحي بالمدينة، يرافقه نواب رئيس الجهاز ومديرو الإدارات المختلفة ومسؤولو المشروعين، وذلك في إطار متابعة تنفيذ مشروعات الإسكان والخدمات بمدينة الشيخ زايد.



 

وتفقد المهندس مصطفى فهمي ومرافقوه، أعمال تنسيق الموقع العام ومنطقة الخدمات بمشروع "JANNA 1" بمنطقة المحور المركزي، وتشمل (الإنترلوك– اللاند سكيب– أعمال الزراعة) بجانب أعمال المرافق وغير ذلك، وكذا العمارات بالمشروع الذي يضم ٩١٢ وحدة سكنية (38 عمارة)، تم الانتهاء من تنفيذها ومن المقرر تسليمها للفائزين بالوحدات إبريل المقبل.

 

كما تفقد رئيس الجهاز الأعمال الأخيرة بمشروع (الممشى السياحي) بوصلة دهشور بين مدخلي المدينة 4 و5، مشيرًا إلى أنه مشروع ترفيهي تجاري، حيث يضم ٤ مولات ومبنى مطاعم و٨ أكشاك وملعبين خماسيين كمرحلة أولى ومن المنتظر الانتهاء منه وافتتاحه وتشغيله في أقرب وقت.

 

وقال المهندس مصطفى فهمي: إنه أصدر تكليفاتٍ للمسؤولين عن المشروعين بجهاز المدينة، بضرورة المتابعة الدورية للأعمال التي تم وجارٍ تنفيذها قبل الاستلام للانتهاء من التنفيذ على الوجه الأمثل، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي في إطار التواصل المباشر والمستمر لإزالة أي عقبات تواجه المشروعات المختلفة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز