عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

  بعد قرار حظر انتقال المواطنين الجزئي.. "المتحدة" تقدم خدمات WatchiT مجانًا  

ترفيهاً عن كل بيت مصري أثناء فترة حظر انتقال المواطنين الجزئي، التي تم إعلانها اليوم من الحكومة، ومشاركةً مع العائلة المصرية في الاستمتاع بمشاهدة روائع الدراما والبرامج والأفلام المصرية، أعلنت منصة " Watch iT " الرقمية إتاحة خدماتها مجاناً للمشاهدين لمدة شهر يبدأ غداً 25 مارس. 



 

 

وصرح المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة للخدمات الإعلامية، أن منصة Watch iT تقدم هذا العرض جزء من مساهمة المجموعة في دعم الإجراءات الاحترازية، التي تتخذها الدولة للسيطرة على انتشار فيروس “كورونا”، ومع الحملة الحالية "خليك في البيت".

 

 

 وترى إدارة المجموعة برئاسة تامر مرسى، أن إتاحة تلك الخدمة مجانا يساهم في الترفيه عن العائلات المصرية، وذلك من خلال المحتوى الخاص بالمنصة من أهم الأعمال الدرامية وأقوى الأفلام والمسرحيات وأنجح البرامج التلفزيونية.

 

 

وأفاد  صالح بأن المنصة تستعد لإطلاق مفاجآت أخرى خلال الساعات القليلة المقبلة، كما سيتم المد لفترة شهر مجاني لجميع المشتركين في المنصة بعد انتهاء مدة اشتراكهم. 

 

 

يأتي هذا بعد إعلان المتحدة عن خطة كاملة لتوفير محتوى تنموي وتعليمي وتوعوي وترفيهي للمصريين، خلال هذه الفترة الصعبة التي يمر بها العالم كله.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز