الأربعاء 1 أبريل 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

١٢ شيئا سيفعلها صديقك إذا كان يحبك

ليس كل الرجال يجيدون التعبير عن عواطفهم عندما يتعلق الأمر بالعلاقات، بفضل التنشئة التي يتلقونها والتي تعلمهم أن يكونوا أقوياء وتجنب أن يكونوا عاطفيين، ولكن ليس الأمر أنه ليس لديهم مشاعر لأحبائهم، فهم في الواقع يفضلون نقل مشاعرهم وعواطفهم من خلال أفعالهم بدلاً من كلماتهم. 



 

 يحدث نفس الشيء في العلاقات أيضًا، قد لا يخبرك صديقك عن مدى حبه لك ولكنه سيفعل شيئًا بالتأكيد ليجعلك تشعر بالحب والتميز، فإذا كنت تشك في ما إذا كان صديقك يحبك أم لا، يقدم موقع boldsky بعض العلامات التي توضح لك مدى حبه واهتمامه، وذلك فيما يلي:

 

 

 

١- يقدرك:

يقدر الرجل الحقيقي دائمًا صفاتك والجهود التي بذلتها في العلاقة وفعل شيء ما، سيقدر لك تشجيعك، سوف يمدحك دائمًا ليس فقط من أجل القيام بذلك ولكن لأنه يقبل عيوبك، إنه يعلم أنك شخص رائع وبالتالي سيخبرك دائمًا من خلال التقدير.

 

 

 

٢- يحترمك:

الرجل الذي يحبك حقًا سيحترمك دائمًا، سوف يتصرف معك بتواضع، سيظهر دائمًا احترامًا لأفكارك وآرائك، حتى إذا لم تكن جيدًا في شيء معين، فلن تجده أبدًا يثبط عزيمتك أو يسخر منك، هذا يدل على أن الرجل يحبك حقا، ليس أنت فقط، لكنه سيحترم دائمًا النساء الأخريات أيضًا، تجده يحترم أي امرأة ولن يتحدث عن أشياء سيئة عنها.

 

 

 

٣- يطلب نصيحتك وآرائك:

 

هذه واحدة من العلامات التي يحبها رجلك حقًا، سوف يفكر دائمًا في طلب مشورتك وآرائك قبل اتخاذ أي قرار، هذا لأنه يقدرك ويعرف أنك جزء مهم من حياته، ليس هذا فقط، ولكنه سيبذل قصارى جهده لدمج ما تقترحه عليه.

 

 

 

٤- يقبلك كما أنت:

إذا كان يحبك حقًا، فلن يحاول أبدًا تغييرك، سيقبلك كما أنت، على الرغم من أنك قد تجدين العديد من العيوب بداخلك، إلا أنه لن يطلب منك تغيير سلوكك. 

 في الواقع، سيخبرك دائمًا بمدى روعتك وجمالك، بعد كل شيء، ما يهم أكثر في العلاقة هو كيف تقبلا جيدًا عيوب بعضكما البعض.

 

 

 

٥- يحب قضاء الوقت مع أحبائك:

عندما يحبك، سيقدر دائمًا أولئك المهمين في حياتك،  سيبذل قصارى جهده لقضاء بعض الوقت مع أحبائك، على سبيل المثال، سيزور أفراد عائلتك وسيشارك بنشاط في وظيفة عائلية، سيحب دائمًا فكرة دعوة أبناء عمومتك وأصدقائك وقضاء بعض الوقت معهم.

 

 

٦- يدعم أحلامك:

بدلاً من منعك من تحقيق أحلامك أو المساومة مع حياتك المهنية، سيدعم الرجل الحقيقي دائمًا أحلامك، سيكون أكبر نظام دعم لديك ومُشجع دائمًا، لن يسمح لك أبدًا بالتخلي عن أحلامك وسيحرص على التفوق في حياتك المهنية.

 

 

 

٧- يطبخ لك:

هذا من أحلى الأشياء التي يفعلها الرجل عندما يحبك، نحن لا نقول أنه إذا لم يطبخ شريكك لك، فهذا يعني أنه لا يحبك، يمكن أن يكون هناك العديد من الرجال الذين قد لا يجيدون الطهي ولكنهم سيبذلون قصارى جهدهم لجعلك سعيدة إما عن طريق الطهي أو بطلب طعامك المفضل.

 

 

 

٨- يثق بك:

بدون ثقة، لا يمكن لأي علاقة أن تصمد أمام اختبار الزمن،  إلا إذا كنت لا تثق بشريكك والعكس بالعكس، لن تتمكن علاقتكما من الاستمرار لفترة طويلة.   الرجل الذي يحبك حقًا لن يفقد الثقة بك أبدًا، حتى إذا حاول شخص ما إقناعه، فسيتمسك دائمًا بجانبك وسيثق بك دائمًا.

 

 

 

٩- لن يلومك:

لن تجده أبدا يعطي أهمية أكبر لنفسه وكبريائه، إذا ارتكب أي خطأ، فسوف يطلب الصفح عن نفسه ويتجنب لعب أي نوع من لعبة اللوم، سوف يتحمل دائما مسؤولية أخطائه.

 

 

 

١٠- يفعل أشياء خاصة من أجلك: 

الشخص الذي يقع في حبك سوف يفعل دائمًا أشياء تجعلك تشعر بأنك مميز ومحبوب، عندما ترى رجلًا يفعل أشياء ليجعلك تشعر بأنك مميز ومحبوب، فهذا يظهر أنه يحبك حقًا.  

لن يفشل أبداً في بذل قصارى جهده في الاستمتاع بحبه،  غالبًا ما ستجده يمسك بيديك بينما تسيران في الشارع،  سوف يقوم دائمًا بسحب الكراسي لك وسيبقي الأبواب مفتوحة لك.

 

 

 

١١- يعتني بكل شيء تحبينه وتكرهينه: 

ما يمكن أن يكون علامة أفضل للحب الحقيقي عندما يعتني شخص ما بإعجاباتك، ستجده يقظًا تجاه الأشياء التي تحبها وتكرهها، سيحرص على إحضار الشوكولاتة والزهور المفضلة لديك في الأيام التي لا تكون فيها على ما يرام، سيحرص على عدم تشغيل الأضواء أثناء النوم.

 

 

 

١٢- لا يشعر بالخجل من اطلاعك على نقاط ضعفه:

يشعر رجلك بالارتياح في إظهار نقاط ضعفه العاطفية لك، وهذا يدل على أنه يحبك بشدة، هذا لأنه يعتبرك الأقرب إلى قلبه، وبالتالي لا يشعر أبدًا بعدم الارتياح في إخبارك بمشاكله التي يمر بها.