عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دنيا سمير غانم تكشف ماذا يفعل والدها عندما تشتكيه من زوجها "فيديو"

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، أن والدها النجم سمير غانم في كل الأحيان ينتصر لزوجها رامي رضوان وكذلك زوج شقيقتها إيمي، الفنان حسن الرداد، عندما تشتكيان منهما، ويقع اللوم عليهما في النهاية، وكذلك تفعل والدتها النجمة دلال عبد العزيز.



وقالت دنيا سمير غانم خلال لقاء تليفزيوني: "مامي وبابي الاتنين مع رامي وحسن جدا، وفي مرة كنت بايتة عند أهلي أنا ورامي وحسن وإيمي، وبالصدفة كنت قافشة على رامي وإيمي قافشة على حسن، ووقتها دخلنا قعدنا مع بابا وماما وقلنالهم إحنا قافشين عليهم فقالوا يا عيني زمانهم فرحانين".

 

وفي الوقت نفسه، أكدت دنيا سمير غانم، تقديرها لزوجها وسردت موقفا خطيرا تعرضت له وأنقذها منه زوجها عندما كانا في مكان عام، وفاجأها زوجها وقال لها: "شيلي رجلك بسرعة"، مضيفة: "وقتها هناك، ثعبان مش عارفة جه منين وجاء اتنين من أصدقائنا الموجودين وقتلوا الثعبان، ووقتها أحسست بالأمان أكثر لأن رامي كان حريصًا على أن يقتل الثعبان أكثر من صديقيه، وأحسست وقتها أن الرجل هو أكثر شخص يخاف على زوجته وابنته".

 

ونوهت دنيا سمير غانم إلى أن هناك سلبية لدى زوجها تتمنى التخلص منها وهي: "السلبية الوحيدة رامي من كتر ما بيتكلم باللغة العربية في انترفيوهات بييجي يتخانق معايا باللغة العربية ويقول جملة عميقة.. ووقتها بضحك ومعرفش أتناقش معاه والموضوع بيبوظ، بيقولي كلام كبير أوي وأنا أهبل من كده بكتير".  

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز