عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الرئيس السيسي: الحكومة اتخذت إجراءات غير مسبوقة لمواجهة كورونا

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

 أوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي" أنه لم يتطرق إلى موضوعات أخرى لأن ما دون هذا الأمر يمكن علاجه، مؤكدا أنه يمكن بوحدتنا أن نصل إلى حلول لها، والمهم أن نعبر بفضل الله من هذه الأزمة بوحدة المصريين وإرادتهم، والتكاتف من كل المؤسسات، والمجتمع المدني ورجال الأعمال الذين أشكرهم على المبادرات التي ينفذونها".



 

وأشار الرئيس خلال لقائه بعدد من أمهات الشهداء، احتفالا بعيد الام،  إلى أنه في أقرب فرصة سيكون هناك اجتماعا مع رجال الأعمال للحديث عن المساهمات التي يقدمونها خلال هذه المرحلة الصعبة..موجها التحية إلى الشباب المصري الذي كان له مساهمات رائعة نابعة من إحساس ذاتي ومسؤولية كبيرة.

 

وفيما يخص تعليق الصلوات في المساجد والكنائس قال الرئيس السيسي: "أرجو أن نعتبر ذلك أخذ بالأسباب، فمن الممكن أن يصاب الناس إذا جاور بعضهم بعضا.. وأريد أن أختم كلامي بدعاء للنبي محمد صلى الله عليه وسلم: اللهم أنت ربي عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم، ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، أعلم أن الله على كل شيء قدير وأن الله قد أحاط بكل شيء علما، اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها، إن ربي على صراط مستقيم". من جانبها قالت إحدى السيدات الحاضرات: "نحن نعيش من الأمس إلى اليوم في أجمل ما سطر في هذا الدين الإسلامي؛ الإسراء والمعراج برسوله الكريم عليه أفضل الصلاة والسلام، هذا الدعاء لا بد أن نعلم أنه مستجاب في هذه الأيام الكريمة التي صدر للمسلمين فيها أعظم ما يتواصل العبد بربه ألا وهي والصلاة، فأرجو من كل من يلتقي بالله في صلاته أن يدعو لهذا الكون بأكمله ولمصر".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز