الأربعاء 23 سبتمبر 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

التايكوندو: اللاعبون ثروة قومية وأوقفنا النشاط أسبوعا آخر لصالحهم

التايكوندو
التايكوندو

قرر اتحاد التايكوندو برئاسة عمرو سليم مد فترة توقف النشاط الرياضى للاعبى المنتخبات اسبوعا آخر تماشيا وتنفيذا لتعليمات الدولة خاصة وأن الأسبوع المقبل هو المرحلة الأخطر فى مواجهة فيروس كورونا. 



 

وقال عمرو سليم إن توقف النشاط يأتي لمصلحة اللاعبين والحفاظ عليهم خاصة وانهم ثروة قومية ، وكان الاتحاد قد أعلن إقامة معسكر منعزل ومغلق للاعبى المنتخب والمدربين إلا أنه بعد قرار الأولمبية الدولية وعدم حسم موقف للأولمبياد حتى الآن تقرر توقف النشاط بالاتحاد مرة أخرى.

 

وكان من المقرر أن يضم المعسكر لاعبى المنتخب بالإضافة إلى المدربين فقط على أن يستمر حتى موعد الدورة الأولمبية، وكان اتحاد التايكوندو قد قرر فض معسكر المنتخب المقام بالمركز الأولمبى فى ظل الإجراءات الاحترازية رغم إصرار لاعبى المنتخب على التدرب وإكمال خطة الإعداد، إلا أن مسؤولى الاتحاد أكدوا أن صحة اللاعبين أهم من أى شىء، كما أن المركز الأولمبى فى الوقت الحالى يتم تعقيمه مثل باقى المنشأت بسبب فيروس كورونا.

 

وأصدرت الاتحادات الرياضية بيانا رسميا بتعليق النشاط الكروى لمدة 15 يوما فى مصر، بناءً على تعليمات رئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة  وبعد الاطلاع على توصيات اللجنة الطبية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم تعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يومًا، ويسرى القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.