عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الجيزة يثمن دور المشاركة المجتمعية لمجابهة "كورونا"

قال محافظ الجيزة، أحمد راشد، إنه تم اتخاذ العديد من الإجراءات الوقائية الهامة خاصة في القطاعات الخدمية والميدانية، حفاظًا على سلامه العاملين من الأوبئة والأمراض المتنقلة، مثمنا دور المشاركة المجتمعية لمجابهة فيروس (كورونا) المستجد.



 

وأوضح محفظ الجيزة - في تصريحات اليوم الأحد - أن المحافظة قامت من خلال هيئة النظافة والتجميل بتوزيع كمامات وقفزات وزجاجات مطهرات على العاملين الميدانيين وعمال النظافة وسائقي مركبات النظافة بالمحافظة، ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة (كورونا).

 

وأكد راشد، أنه تم التنبيه على كافة العاملين الميدانيين بالمحافظة بضرورة ارتداء القفازات والكمامات الطبية مع ضرورة الالتزام بإرشادات الوقاية واستمرار أعمال حملات النظافة العامة والتجميل دون أي إخلال بالعمل.. مشيرًا إلى أن التنمية لن تتحقق إلا في إطار التعاون بين المجتمع المدني مع أجهزة المحافظة.

 

وشدد على تنفيذ خطة المحافظة لإتباع الإجراءات الوقائية والتطهير بما يشمل القطاع الحكومي والخاص والمرافق الحيوية ووسائل النقل والشوارع والميادين العامة بدائرة المحافظة، وإجراء التعقيم والتطهير اللازم، بما يحقق ضمان سلامة وحماية المواطنين والعاملين والمنشآت التي يتردد عليها أعداد كبيرة من المواطنين للحد من احتماليات الإصابة بأي عدوى.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز