الجمعة 3 أبريل 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عيد الأم.. هايدي موسى: والدتي هي عيني "الكاشفة" وسبب نجاحي

المطربة الشابة هايدي موسى نجمة برنامج ستار أكاديمي
المطربة الشابة هايدي موسى نجمة برنامج ستار أكاديمي

وجهت الفنانة هايدي موسى، التحية لكل الأمهات بمناسبة الاحتفال بـ”عيد الأم”، في مثل هذا التوقيت من كل عام، مؤكدةً أنهن يمثلن السند و”القدوة” الحسنة، داعيةً الله عز وجل بأن يحفظهم لنا، ويديم نعمة تواجدهم من حولنا.  



 

قالت الفنانة الشابة ونجمة برنامج “ستار أكاديمي”، هايدي موسى، إن الأم تُعد بالنسبة لها بمثابة العين “الكاشفة” لما لا يراه الأبناء، وحجر الأساس لأي نجاح يحققوه على صعيد حياتهم المهنية والاجتماعية، فهي الأصل والحياة تدور من حولها، وهي مركز ثِقل الكون ومصدر الإشعاع والدفء.

 

وأوضحت في تصريحات خاصة لـ”بوابة روزاليوسف”، أن والدتها قدمت لها الكثير من الدعم والمُساندة، حتى بدأت خطواتها الفعلية على طريق احتراف الغناء، لإيمانها الشديد بموهبتها منذ نعومة أظافرها، علاوة على سعيها الدؤوب، لإيصالها بمن يُصقل هذه المنحة الربانية، بالدراسة الأكاديمية المُتخصصة، حتى التحاقها بدار الأوبرا المصرية، تحت إشراف الموسيقار الكبير سليم سحاب. 

 

وأشارت هايدي موسى إلى أنها بدأت مرحلة جني الثمار، حينما توجت بجائزة الديرجست كأفضل مطربة صاعدة لعام 2016، وهو ما تكرر في عام 2018، ليتأكد صدق حدس والدتها، التي ساندتها ودعمتها نحو النجاح.

 

وأكدت أنه لا توجد شخصية بعينها شكلت وعيها وشخصيتها الفنية، فهي تسعى لاكتساب الخبرات ممن حولها باستمرار، دون الارتكان لرأي أو نصيحة مصدر واحد، مما أتاح لها الفرصة لتنويع مصادر معرفتها.

 

واعتبرت الفنانة الراحلة فردوس محمد، نموذجًا فريدًا ورمزًا خالصًا للأمومة النقية، كأفضل من جسدت الشخصية على الشاشة الذهبية، فيما تسلمت القديرة أمينة رزق الراية من بعدها، ورسخت النجمة كريمة مختار الصورة الذهنية، للأم المُتفانية المِعطاءة في وجدان جميع المصريين.

 

وشددت نجمة “ستار أكاديمي”، على أن حلم الأمومة يراودها بشدة كأي فتاة طبيعية، وهو الشيء الوحيد الذي بإمكانه إجبارها على التخلي عن أحلامها كفنانة، بوصفة رسالة سامية ومنحة ربانية لا يمكن التقصير تجاهها، فيما عبرت عن أمنياتها بإنجاب توأم، إذا ما رزقها الله بالزوج الصالح.

 

وكشفت عن سعيها لوضع بصمتها، وتشكيل لونها الغنائي المُستقل، الذي يُميزها دون سواها من المطربين، لتحقيق المعادلة الصعبة بين الانتشار والنجاح، فيما تحلم بالتواجد بأحد الفعاليات الفنية الكبيرة، كمهرجان قرطاج أو موازين، كخطوة واقعية نحو تثبيت خطاها كمطربة مُحترفة، يتردد صدى أغنياتها بين الجماهير.

 

يُذكر أن نجمة برنامجي اراب آيدول وستار أكاديمي، حازت على لقب مسابقة ديرجست عامي 2016 و2018، فيما اختارها موقع top beauty world، ضمن أجمل 100 وجه على مستوى العالم مرتين، إلى جوار أنجلينا جولي، سيلينا جوميز، وعارضة الأزياء الاسترالية ميراندا كير، وإيما واتسون، وغيرهن من أيقونات الجمال والموضة العالمية.