عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب محافظ الدقهلية يقود حملة تطهير وتعقيم شوارع ومساجد مدينة المنصورة

قاد هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، اليوم الجمعة، حملة مكبرة لتطهير وتعقيم شوارع ومساجد مدينة المنصورة، بالإضافة إلى تطهير كافة المباني والمصالح الحكومية بمشاركة مديرية الطب البيطري بالدقهلية وحي شرق وحي غرب المنصورة. 



 

جاء ذلك تنفيذا لقرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بشأن تطهير كافة الشوارع والمنشآت الحكومية والمساجد لمواجهة فيروس "كورونا" والحد من انتشاره، ووفقا لتوجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بتطهير شوارع ومساجد المحافظة. 

وأشار نائب المحافظ إلى أن الحملة شملت تطهير شارع عبد السلام عارف والترعة وأحمد ماهر وسامية الحمل، بالإضافة إلى تطهير المساجد والمنشآت الحكومية في الحي الغربي، بالإضافة إلى تطهير شارع الجيش وقناة السويس وعبده معروف والدراسات، فضلا عن تطهير العديد من المساجد، وأيضًا تم تطهير سجن المنصورة في الحي الشرقي.

وأكد الشيخ أن حملات التطهير مستمرة يوميا بمختلف مركز ومدن وقرى المحافظة لمواجهة انتشار هذا الفيروس.. مشيدًا بوعي والتزام أبناء الدقهلية بالتعليمات الصادرة من منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة واتباع طرق الوقاية المعلنة في هذا الشأن. وأشار إلى دور المجتمع المدني في المشاركة والمساهمة في تطهير وتعقيم شوارع المنصورة.. موضحا أنه تم توزيع 4 أطنان من الكلور وأدوات مطهرة أمس /الخميس/ على حي غرب وحي شرق ومركز المنصورة ومركز ومدينة طلخا وأن هناك العديد من أطنان الكلور والمطهرات المختلفة سيتم توزيعها على مختلف مراكز ومدن المحافظة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز