عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هيفاء وهبي تعلق على إصابتها بكورونا

هياء وهبى
هياء وهبى

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حقيقة إصابتها بفيروس كورونا، نافية كل ما تم تداوله في هذا الصدد، كما طمأنت الجمهور بأن حالتها الصحية جيدة.



 

وعلقت هيفا وهبي في تغريدة عبر حسابها بموقع تويتر على خبر متداول بشأن إصابتها بفيروس كورونا ونقلها إلى المستشفى إذ تطرق الخبر إلى أن هيفاء تتواجد في أحد مستشفيات مصر والذي يمتلكه أحد الأثرياء، وكتبت وهبي في تغريدتها ساخرة من سياق الخبر: "ممكن اسم المستشفى؟ بدي روح زورها وقلها في خبر نشروه نقلا عن ناشطون!! وان الصحيفة محتارة اذا اشاعة!! وبما أنه لم يتسنى للوكالة التأكد من صحة الخبر فقالتلك يللا ننشره ويصير خبر نصه غلط ونصه كذب بركي امها بتروح فيا وبركي اختها بيغط عقلبها بس اهم شي تكونوا ساهمتوا بشي مفيد! شكرا".

وفي سياق آخر، تواصل هيفاء تصوير مسلسلها الجديد "أسود فاتح"، في لبنان، والمقررعرضه في رمضان المقبل، وهو من تاليف أمين جمال وورشته الكتابية، وإخراج كريم العدل، ويشاركها البطولة وأحمد فهمي وشريف سلامة وروجينا وفراس سعيد ومعتصم النهار وصبري فواز وعمر السعيد ورانيا منصور وحسام الجندي وحنان سليمان ونانسي صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق.

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز