عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشاط مكثف لمستقبل وطن بالقليوبية لتطهير وتعقيم الشوارع

في إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا، وانطلاقا من دوره المجتمعي، كون حزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام للحزب، فرقا للتعقيم للمرور على الأماكن المختلفة بكافة المحافظات للمساهمة فى تعقيم الأماكن العامة خاصة المزدحمة.



 

 

 

أطلقت أمانة الحزب بمحافظة القليوبية، تحت إشراف النائب عاطف ناصر أمين الحزب بالمحافظة، فرق التطهير والتعقيم، في عدد من مراكز المحافظة، لتطهير وتعقيم الشوارع وتوزيع المطهرات والملصقات على المواطنين، كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 

 

 

ففي حي شبرا الخيمة، قامت أمانة الحزب بالمحافظة، بتوزيع مطبوعات توعوية وكمامات طبية على المواطنين.

 

وقامت أمانة الحزب بمركز قليوب، بالتعاون مع أمانة  الإسكان والمرافق بقليوب، تحت إشراف النائب عاطف ناصر، أمين الحزب بالمحافظة، بعملية تطهير وتعقيم للمساجد والكنائس والمدارس، وكذلك شوارع المدينة، فضلا على توزيع المطهرات وملصقات التوعية على الأهالي.

 

 

 

وفي مركز طوخ، قامت أمانة  المرأة بالمركز، برعاية الدكتورة نجلاء الفرماوي أمينة المرأة بالمحافظة، بتوزيع الملصقات والمطبوعات التوعوية على السيدات للتوعية من فيروس كورونا.

 

وقامت عضوات الأمانة، بتقديم شرح مبسط حول طرق تعريف فيروس كورونا وطرق الوقاية منه.

 

وفي مركز شبين القناطر، قامت أمانة الحزب بحملة مكثفة لتطهير وتعقيم المساجد، استعدادا لصلاة الجمعة، نظرا لتوافد المصلين بأعداد كبيرة لأداء الصلاة، وذلك كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا.

 

وفي مدينة الخصوص، قامت أمانة الحزب بالمدينة، بحملات تطهير وتعقيم للشوارع، وكذلك تعقيم وتطهير مساجد المدينة.

 

الجدير بالذكر، أن المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام للحزب، شدد على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى، على مستوى كافة المستويات التنظيمية للحزب بجميع المحافظات، وذلك دعما لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، للمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء المتفشي بكل دول العالم.

 

وطالب "رشاد" أعضاء الحزب بالمحافظات، بضرورة تبني حملة تستهدف رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة؛ تعزيزا لمعركة الوعي، وتعزيز الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقدمه الحزب ويتبناه كنوع من أنواع المسؤولية الوطنية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز