عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد ارتفاع أسعار مستحضرات التعقيم

مروة الأزلي الشهيرة بـ"كبدة زبادي": "بلاش تتاجروا بهموم الناس"

مروة الأزلي
مروة الأزلي

شنت الفنانة الشابة مروة الأزلي هجومًا حادًا، على بعض مُحتكري المستحضرات الطبية، المُستخدمة للحماية من انتقال عدوى فيروس كورونا المُستجدكوفيد-19”، بعد ارتفاع أسعار مواد التعقيم والوقاية، مثل الكمامات والمواد الطبية التي تحتوي على الكحول، وضبط عدة مستودعات ومخازن تحوي كميات مهولة منها.



 

ودعت مروة الأزلي بوصفها “صيدلانية” قبل أن تكون فنانة وممثلة، إلى عدم استغلال الأزمة، وهلع المواطنين من فيروس كورونا، الذي أصاب أغلب دول العالم، وخلف آلاف القتلى والمصابين، في أكبر أزمة صحية تواجه البشرية منذ مطلع القرن الماضي. 

 

مروة الأزلي: ملابس "زبادي" من اختيار المخرج.. و"الترند" حفزني أكثر لأدوار البطولة

 

وأكدت في تصريحات خاصة لـ”بوابة روزاليوسف” أنه وبغض النظر عن خضوع أي سلعة لمبدأ العرض والطلب، إلا أن الظروف التي تمر بها أغلب الدول من حولنا، تستدعي التحلي بشئ من الإيثار، وتفضيل المصلحة العامة، على تحقيق أي مكاسب خاصة أو منفعة شخصية، حتى تمر هذه الأزمة بسلام.

 

وأوضحت الصيدلانية مروة الأزلي أن أولى خطوات التعافي، تبدأ من المواجهة الصحيحة، وتغيير بعض أنماط حياتنا الخاطئة، التي تعتبر المصافحة والقبلات، جزءًا وركنًا أصيلًا من الثقافة المصرية، مع اتخاذ إجراءات الحيطة والسلامة الواجب اتباعها، مثل غسل الأيدي باستمرار، وتعقيم كافة الأدوات المُستخدمة يوميًا، علاوة على تناول المواد الطبيعية التي ترفع المناعة، مثل الليمون والبرتقال وعسل النحل.

 

مروة الأزلي: تصوير مسلسل "البرنس" مُستمر.. والإنتاج وفر كافة سُبل الحماية ضد كورونا

 

وأشارت إلى أن أغلب الأمراض المُعدية، يتم القضاء عليها بواسطة المُعقمات، التي تحتوي على Alcohol، نظرًَا لعدم قدرة الفيروسات على التعامل مع الأوساط الحمضية “acidic medium”.

 

وطالبت المواطنين بعدم شراء ما يفوق احتياجاتهم، لاتاحة الفرصة للآخرين بالحصول على نصيبهم، سواء على مستوى المستحضرات الطبية أو المواد الوقائية اللازمة، لمنع انتشار وانتقال عدوى فيروس كورونا.

 

وتصدرت النجمة الشابة مروة الأزلي محركات البحث طوال الفترة الماضية، بعد انتشار بعض صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومنصات السوشيال ميديا، والتي ظهرت خلالها بشخصية "بائعة كبدة"، وهو الدور الذي تؤديه خلال أحداث فيلم “صندوق الدنيا، لتُعيد مقاييس الجمال لطبيعتها الربانية، بعيدًا عن الافتعال أو الابتذال.

 

عود البطل على عربة كبدة.. هكذا تصدرت مروة الأزلي الترند (صور)

 

وتستأنف الفنانة مروة الأزلي تصوير مشاهدها بمسلسل “البرنس”، في ثالث تعاون فني يجمعها بالنجم محمد رمضان، بعد فيلم “الألماني” ومسلسل “زلزال”.

 

مسلسل البرنس تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، إنعام الجريتلي، وتدور أحداثه في إطار مثير، حول الصراع الذي يشتعل بين الأشقاء بعد وفاة رب الأسرة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز