عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بطلات رياضية.. نجمات في الأمومة (صور)

عيد الأم
عيد الأم

هناك العديد من النجمات في سماء الرياضة فضلن نهاية مشوار حياتهن الرياضي والتفرغ لتكوين أسرة وبيت سعيد,مع أقتراب الأحتفال  بعيد الأم حرصت "بوابة روزاليوسف" عيد الأم على الاحتفال وإلقاء الضوء عليهن.



 

فضلت الاعتزال لأتفرغ لرعاية أطفالي

 

البداية مع بطلتنا الأولمبية المعتزلة في رفع الأثقال عبير عبد الرحمن، التي أكدت أنها فضلت الاعتزال بعد الزواج للتفرغ إلى بيتها ورعاية أبنائها فلديها ولد وبنت (سيف الدين 4سنوات، ونور سنة و10 أشهر) ولتكون معهما في أي مكان يتواجدون كان لا بد من التضحية والاعتزال حتى لا ينتابها الشعور بالذنب في التقصير في حقهم وفي حق زوجها.

 
 

زوجي كان يشجعني للاستمرار وأسباب أخرى أجبرتني على الاعتزال

 

بينما ترجع بطلتنا الأولمبية في لعبة الخماسي الحديث "آية مدني" اعتزالها إلى الإصابة، وعدم وجود علاج صحيح، واندلاع ثورة 25 يناير 2011 وتقليل الإنفاق على الرياضة، بالإضافة إلى قانون السباحة الذي ينص على ضرورة ظهور الركبة والكتف والظهر في المايو.

 

ووجهت أيه الشكر والتقدير لزوجها ووالدها وولدتها لتشجيعهم المستمر لها ورعايتهم الي ابنها وفلذه كبدها الوحيد يونس الذي يبلغ من العمر 5 سنوات

 

 

 زوجي وأطفالي لهم أثر كبير في اتخاذي قرار الاعتزال

 

بينما قالت رحاب بشير لاعبة كرة القدم النسائية السابقة والمدربة حاليا، تؤكد أن الزواج ورعاية أبنائي أثرا بشكل كبير في اتخاذي قرار الاعتزال، فلدي ولدان وبنت هم: بهاء 15سنة، بتول 9سنوات، بصير 5، محتاجين رعاية وكل جهد من وقتي وتركيزي لرعايتهم، لذلك فضلت الاعتزال والاتجاه إلى التدريب.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز