عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يتفقد مشروع المرأة المُعيلة لصناعة السجاد اليدوي

تفقد  اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، مشروع المرأة المعيلة لصناعة السجاد اليدوى برشيد، والذى تم إنشاؤه عام 2015 برأسمال بلغ 275 ألف جنيه. 



 

يعمل بالمصنع  40 عاملة، وبه مصنع تشطيب كامل تبلغ طاقته الإنتاجية 60 مترًا شهريًا من السجاد اليدوى يتم تسويقها بالمزاد وبيعها للجمهور، ويهدف إلى مساعدة المرأة المعيلة وتدريبها وزيادة دخولها لتوفير حياة كريمة لها ولأسرتها .

 

وأكد اللواء هشام آمنة، أن المشروع يأتى فى إطار تشجيع المرأة المعيلة على إقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة والاهتمام بالمنتجات اليدوية، مثل مشروع السجاد اليدوي تلك الحرفة القيمة التي تدر دخلاً وفيرًا على الدولة والأسرة المصرية . 

 

والتقى المحافظ بالعاملات بالمشروع، وأشاد بمدى حرصهن على جوده الإنتاج وسعيهن الدؤوب على إنجاح المشروع وتطويره، كما وجه بتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لهن من بيئة عمل مناسبة وإقامة معارض باستمرار لتسوق منتجاتهن من السجاد اليدوي مع وجود دعاية مناسبة لتسويق المنتج على مستوى الجمهورية وربما التصدير للخارج .

 

رافق المحافظ الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ، واللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام المساعد واللواء عماد الدكرورى رئيس مدينة رشيد، وأعضاء مجلس النواب عن دائرة رشيد والقيادات التنفيذية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز