عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

حملة مكبرة لضبط الاسواق ومصادرة الشيشة من المقاهي بالقليوبية

قام اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، يرافقه اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد ويرافقهم لجنة مشكلة من مديرية الصحة، مديرية التموين، والصحة المهنيه، التفتيش، ومسؤل التراخيص، بالمرور على مدن بنها وكفر شكر حيث قام بحملة مكبرة على المقاهى والمطاعم والكافتيريات لمصادرة الشيشة، فى إطار الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة فى هذة المرحلة لمنع انتشارا و نقل فيروس كورونا. 



 

وشدد المحافظ على تطبيق الاشترطات الصحية والوقائية وأشار الهجان إلى أن تدخين (الشيشة)  لا ينقل فيروس كرونا فقط بل يؤثر على المناعه وصحة الجسم بشكل عام، وهو ما يجعله أكثر ضعفا فى مواجهة الفيروس ويجب الالتزام فى هذا الشأن للحفاظ على سلامة المواطنين. 

 

من جانب آخر، تابع الهجان المرور على بعض الأسواق للتصدي بكل حزم لأى محاولات التلاعب بالاسعار أو اى مظاهر لاستغلال المواطنين للتلاعب فى بيع السلع والذين يتعمدون اخفاءها أو يرفعون اسعارها بدون مبرر. 

أسفرت الحملة عن تحرير (٢٠ محضر إشغال، ٥ محاضر نظافة عامة، ٣ تندات بدون ترخيص وتم إزالتها فورا، ٢٠ محضر إزالة فورية، ٢٥ محضر باعة متجولين ، ١١ محضر وصلات كهربائية، ٨ إعلانات  مخالفة وتم إزالتها). 

 

جدير بالذكر أن مجالس المدن والأحياء قامت بحملة مكبرة لمصادرة الشيشة من المقاهى وتبين أنه تم مصادرة 750 شيشة من المقاهى.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز