عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

٥ طرق أنيقة لارتداء التنورة هذا الصيف

يمكن  أن تكون التنانير بديلاً رائعًا للفساتين في الصيف، وتتنوع ما بين تنانير الخصر العالي إلى الميني، وهناك العديد من الأنماط للاختيار من بينها، تمامًا مثل البنطال، وهناك طرق لا نهاية لها يمكن للمرء أن يصمم تنورة.



 

 لإعطائك بعض الإلهام، ألقينا نظرة على سيدات بوليوود الرائدات، هنا يمكنك تصميم التنورة الصيفية الخاصة بك مثل هذه المشاهير وفقا لموقع "تايمز أوف إنديا”.

 

 
 

١- التنورة الملتفة:

يمكن أن  تكون التنانير الملتفة اختيارًا رائعًا لقضاء العطلات على الشاطئ أو حتى تناول غداء كسول مع الأصدقاء. 

لقد أحببنا كيف قامت Ananya Panday بتصميم تنورتها مع قميص أبيض قصير وكعب برباط عاري. 

 

 

 

٢- تنورة الحرير:

إذا كنت  في مزاج لارتداء تنورة حريرية مثل هذه، فإن الأمر كله يتعلق بموازنة المظهر. ارتدت Rasika Dugal تنورة زرقاء زاهية مع مطوية في قميص أبيض. صممته بقطعة عنق مختلطة وكعب عاري.

 

 

 

٣- التنورة البسيطة:

من يقول التنانير الصغيرة هي فقط للحفلات، لقد أحببنا كيف قامت بريانكا تشوبرا بتصميمها بطريقة أنيقة، إذ شوهدت وهي ترتدي تنورة صغيرة بلون وردي فاتح، تعاونت معها بقمصان بيضاء مقطوعة وسترة ملونة متطابقة، وتم تزيين مظهرها بأقراط طوق فضية مكتنزة وكعب مفتوح من الإمام.

 

٤- تنورة الهيئة غير الرسمية:

  إذا كنت في مزاج لارتداء تنورة Bodycon ، فأنت بحاجة إلى الاستثمار في كيفية ارتداءها، لقد أحببنا كيف قامت كارينا كابور خان بتصميم تنورة بوديكون مع قميص نوم لإطلالة أنيقة، إذ صممت مظهرها بأقراط لامعة وكعوب عارية.

 

 

٥- تنورة مطوية:

واحدة من أفضل الطرق لأسلوب التنانير المتوسطة الخاصة بك هي مع القمصان والقمصان ذات الأزرار، إذ ذهبت كاريزما كابور لإلقاء نظرة أحادية اللون مع تنورتها، حيث صممت تنورتها المطوية مع تنورة بأزرار وكعوب من نفس اللون البني، وقامت بتزيين مظهرها بأقراط طوقية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز