عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الزراعة" تشارك في تطهير المنشآت للوقاية من فيروس كورونا

أصدر السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي تكليفات لكافة قيادات الوزارة بحتمية اتخاذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.



 

وذكر بيان لوزارة الزراعة اليوم أن وزير الزراعة وجه أيضا الهيئات والقطاعات بتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزارء بشأن تخفيض العمالة ومنحهم إجازات بالتناوب، بما لا يؤثر على العمل، مع إعطاء الأولوية للسيدات الحوامل واللاتي لديهن أطفال، أو من لديهم أمراض مزمنة، ومع الالتزام بتطبيق أقصى معايير الحفاظ على الصحة العامة.

 

وأكد القصير أنه لا مجال للتهاون .. موضحا أنه سيتابع الموقف بنفسه، وأي تقصير في مثل هذه الظروف سيتم مواجهته بكل حزم، وفي سياق متصل، شدد وزير الزراعة على قطاعات الوزارة بضرورة اتخاذ أقصى درجات الاستعداد لمواجهة أي محاولات للتعدي على الأراضي الزراعية استغلالا للظروف التي تشهدها البلاد حاليا.

 

وقال إن الوزارة تشارك مع أجهزة الدولة في تطهير المؤسسات الحكومية والممتلكات العامة للوقاية من فيروس كورونا .. مشيرا إلى أن أجهزة ومعدات الهيئة العامة للخدمات البيطرية والإدارة المركزية للمكافحة على مستوى الجمهورية تقوم حاليا بتطهير الجامعات والمساجد والكنائس والوحدات المحلية وديوان عام المحافظات ومديريات الأمن والبنوك ومديريات الشباب والرياضة ومواقف الركاب والمواصلات العامة، وذلك بالتنسيق مع أجهزة الحكم المحلي بالمحافظات.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز