عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أيمن عبد المجيد: التصرفات الهوجاء لقطر ستجعلها محطة لانتشار كورونا

أكد الكاتب الصحفي، أيمن عبد المجيد، رئيس تحرير بوابة روزاليوسف الإلكترونية، أن دولة قطر ستصبح محطة لانتشار فيروس كورونا في دول الجزيرة العربية، حيث إنها حتى الآن لم تنفذ الإجراءات الاحترازية التي أوصت بها منظمة الصحة العالمية.



 

أوضح رئيس تحرير بوابة روزاليوسف الإلكترونية، في مداخلة تليفزيونية على قناة "الغد"، أن دولة قطر أوقفت الطيران مع بعض الدول التي تعمل على زيادة الهجمة الإعلامية تجاهها للتأثير على اقتصادها، في حين أنها تواصل العلاقات والطيران مع دول يتفشى فيها كورونا، مثل إيران.

 

وأشار عبد المجيد، إلى أن النظام القطري الحاكم دائما ما يعرّض مصالح الشعب القطري للخطر، والآن يتخطى فكرة مصالح دول الجوار لتحقيق مكاسب سياسية مع النظام الإيراني الداعم له.

 

وطالب الكاتب الصحفي من الدول العربية، بضرورة اتخاذ موقف حازم مع النظام القطري للحفاظ على مواطنيها، حتى لا تكون قطر محطة لانتقال فيروس كورونا، فعدم اتخاذها الإجراءات الاحترازية مع الدول التي تربطها بها مصالح سياسية يؤدي إلى انتقال الفيروس، موضحاً أن هناك خطورة كبيرة من هذه التصرفات الهوجاء التي يتخذها النظام القطري في دول الجزيرة العربية، خاصة أنها دول تتمتع باقتصاد منعش ومستقر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز