عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أجهزة تعويضية وسماعات طبية من الأورمان لغير القادرين بالمنيا

أعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الجمعية وفي إطار خدماتها في المجال الطبي لمساعدة غير القادرين، قامت بتسليم أجهزة تعويضية وأطراف صناعية وسماعات طبية خلال الشهر الجاري على مستوى قرى ومراكز محافظة المنيا، مؤكدًا تحديد هذه الحالات وفق أبحاث ميدانية بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي لتحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية.



 

 

وأشار شعبان إلى تسليم (14) سماعة طبية، وتسليم (4) أجهزة تعويضية، موضحًا أن الجمعية تعمل في مجال تسليم الأجهزة التعويضية منذ أكثر من 15 عاما مع أكبر شركات توريد الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية، وأنه مشروع تنموي للارتقاء بقدرات الفرد المعاق من كل نواحي الحياة، حتى يصبح شخصًا سويًا مثل الآخرين في مجال عمله وعلاقاته الاجتماعية ورفع الروح المعنوية وتحمل المسؤولية دون أن يكون عبئًا على الآخرين.

 

 

وأكد أن الدعم الكبير الذي تقدمه الأورمان يأتي في إطار جهود الجمعية لدعم منظومة العمل الأهلي والمجتمعي في مصر وفي المناطق الأكثر احتياجًا، خاصة في صعيد مصر وضمن مساهمات الجمعية الفاعلة في الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها على مستوى الجمهورية.

 

والجدير بالذكر أن جمعية الأورمان قدمت في جانب تسليم الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية على مدار الأعوام السابقة 12532جهازتعويضي و5700 سماعة طبية بتكلفة تتراوح 34مليون جنيه.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز