الإثنين 25 مايو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تأجيل الدورة الـ14 من "آرت فير دبي" مارس 2020 - الإمارات

أعلنت "مجموعة آرت فير دبي" عن تأجيل فعاليات الدورة الـ14 من معرضها الفني الدولي "آرت دبي"، والذى كان مقررًا انعقاده من  25 مارس 2020 الى 28 مارس 2020 بمقره الدائم فندق "جميرا" الإمارات، حيث كان العرض يضم 90 معرضًا من 39 دولة عربية وأجنبية من بينهم فنانين مصرين من جيل الرواد الى جيل الشباب.



 

وصدر بيان من المجموعة المنظمة للعرض كل من  مستر بنديكت فلويد - الرئيس التنفيذي،  بابلو ديل فال - المدير الفني، كلوي فايتسو - المديرة الدولية .

 

نص البيان بحسب ما جاء على موقع "آرت فير دبى"- الإمارات: "في ضوء التداعيات الصحية المتواصلة التي يشهدها العالم نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد، وعقب التشاور مع شركائنا والأطراف المعنية، تعلن اليوم عن تأجيل (آرت دبي) مارس 2020" .

 

  واضاف البيان: "ونظرًا للدور المحوري الذي يلعبه المعرض في دعم الفنانين المحليين والإقليميين، بادرنا إلى تنظيم برنامج مصمم خصيصًا للمجتمع الفني المحلي بدلاً من (آرت دبي 2020)، يشارك فيه المساهمون ورواد الفكر المدرجين ضمن البرنامج الحالي للمعرض .

 

وسيجرى الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول البرنامج في حينها، وعملًا بالبروتوكولات الطبية الصارمة التي تطبقها دبي على صعيد الصحة والنظافة الصحية، سنرّحب بزوارنا العالميين في شهر مارس،  ونوصي الجميع باتباع التوجيهات التي تلقوها من الهيئات المعنية في بلدانهم .

 

نود أيضًا أن نعرب عن خالص شكرنا لكل الدعم والتفهم، الذي تلقيناه من شركائنا وأصدقائنا خلال الأسبوع الماضي، قلوبنا مع كل شخص في العالم تأثر بالفيروس " .