عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

لجان جديدة لرفع معدل الأداء بجامعة دمنهور

قرر الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، اليوم السبت، تشكيل مجموعة من اللجان والإدارات لرفع معدل الأداء بالجامعة للوصول بها إلى مصاف الجامعات الدولية.



 

جاء ذلك خلال اجتماعه الطارئ بعمداء الكليات بمبنى إدارة الجامعة، مؤكدًا أن الجامعة تقوم على مبدأ الكفاءة والشفافية والعدالة والنزاهة ووضع خطة إسترتيجية جديدة للجامعة لمواكبة التطور والتقدم على مستوى الجامعات بجميع أنحاء العالم.

 

وأوضح الدكتور عبيد صالح، أنه تم تشكيل مجموعة من اللجان الآتية، وهى اللجنة الاولى لمتابعة تنفيذ القرارات التى تتخذ فى مجالس الجامعة وذلك لقياس مؤشر الأداء، اللجنة الثانية هى لجنة لتقييم الأداء واللجنة الثالثة، وهى لجنة المقررات الدولية بكل كلية تستهدف هذه اللجنة الاستعانة بأعلى ٥٠ جامعة على مستوى العالم لجعل مقرراتنا الدراسية مماثلة لهم.

 

كما قرر تشكيل فريق لتسويق وترويج البرامج، التى تقدمها الجامعة لتنمية موارد الجامعة وتشكيل فريق لإدارة الأزمات والكوارث بكل كلية من كليات الجامعة منبثق من فريق إدارة الأزمات بالجامعة، يستهدف نشر الوعى والاستعداد المبكر لأي أزمة قبل أن تحدث وحل جميع المشكلات ومواجهتها بأعلى قدر من الكفاءة والسرعة وإنشاء إدارة خدمة المواطنين بكل كلية من كليات الجامعة تستهدف خدمة المجتمع البحراوى ككل، وليس أبناء الجامعة فقط عن طريق عقد لقاءات مفتوحة للتواصل وتبادل الأفكار والمقترحات والسماع لمشكلات الطالب وأولياء أمورهم وأبناء المجتمع كافه والعمل علي تلافيها.

 

كما أكد الدكتور عبيد صالح، ضرورة تفعيل إدارة الوافدين بالجامعة فى جذب الطلاب الوافدين والتواصل المستمر مع القنصليات والسفارات، لسهولة تنفيذ إجراءات الطلاب الوافدين للدراسة بالجامعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز