عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بيومي فؤاد: أعشق يسرا في "دهب عيره" وموظف حكومة في "تسليم أهالي"

حالة من النشاط الفني يعيشها الفنان بيومى فؤاد، حيث يقوم بتصوير أكثر من عمل في آن واحد، ومن هذه الأعمال مسلسل "دهب عيره " للنجمه يسرا والمقرر عرضه علي إحدى القنوات الفضائية في السباق الرمضاني المقبل وفيلم "تسليم أهالي" للنجمه دنيا سمير غانم والمقرر عرضه بدور العرض السينمائي في عيد الفطر أو عيد الأضحى هذا العام وان كان الإختيار الثاني هو الأقرب لصناع العمل .



 

أكد فؤاد، على أنه في مسلسل "دهب عيره”، يجسد شخصية تدعي منعم، وأنه يعشق «عهد» والذي تجسد هذه الشخصية الفنانه يسرا ولديه امل بإن تكلل هذه القصة بالزواج.

 

أضاف بيومي بأنه رجل مطلق، لديه ولد وبنت ويمتلك مصنع وشركه صغيرة.

 

وأشار بيومي بأن كواليس العمل ممتعة ومليئة بالتعاون، مشيرًا إلى أن الفنانة يسرا، من الشخصيات المميزة فى الوسط الفني، وملتزمة فى عملها ومتعاونة للغاية، معربًا عن سعادته بالمشاركة فى هذا العمل.

 

وتدور أحداث مسلسل "دهب عيره" في إطار اجتماعى مشوق، ويتضمن نخبة من النجوم، وهم بطولة الفنانة يسرا ، حلا شيحة، خالد سرحان ، بيومى فؤاد ، عبير صبري ، جومانا مراد ، هنادى مهنا، خالد أنور ، تيام مصطفى قمر، فرح الزاهد ، سلوى عثمان ، رمزى العدل وغيرهم من النجوم وهو إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومن تأليف أمين جمال وأحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

 

على الجانب الأخر يشارك الفنان بيومي فؤاد في تصوير فيلم "تسليم أهالي”، للنجمة دنيا سمير غانم، موضحا أنه يجسد شخصية تدعي صدقي ولديه ولد ويقدم هذه الشخصية الفنان هشام ماجد والذي يعمل طبيب ووصفه بأنه طبيب فاشل، بينما والد الفنان بيومي فؤاد يقدم هذه الشخصية الفنان عبد الله مشرف موظف بسيط وروتيني جداً.

 

أضاف بيومي بأنه يستكمل مسيرة والده بنفس مهنته، ويعمل موظفا حكوميا في إحدى الهيئات الحكومية.

 

أشار بيومي بأنه سعيد بالبطولة المطلقة الأولى في السينما للنجمة دنيا سمير غانم، التي تعمل باجتهاد ملحوظ في تقديم دورها، مما سيحقق توقعات إيجابية ونجاحا مبهرا لدى الجمهور والنقاد وآخرين.

 

 وتدور أحداث فيلم "تسليم أهالي" في إطار كوميدي أكشن، كما أن الفيلم يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم، هم: الفنانة دنيا سمير غانم، هشام ماجد؟ بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، محمد أوتاكا، عبد الله مشرف، وغيرهم من النجوم ومجموعة من ضيوف الشرف، فنذكر منهم الفنان سمير غانم، ايمى سمير غانم، لوسي وغيرهم وهو من سيناريو وحوار شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز