عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أبو هشيمة يعلن ارتباطه بياسمين صبري

شغلت الفنانة ياسمين صبري مواقع التواصل الاجتماعي، منذ لحظة نشر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة صورة عبر حسابه بموقع إنستجرام، فسر البعض بارتباطهما بينما لم يعلنا هما عن شيء واضح.



 

وشارك أبو هشيمة متابعيه عبر خاصية ستوري على حسابه بموقع إنستجرام، بصورة تظهر فيها يده وهي ممسكة بيد، تكهن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنها يد الفنانة ياسمين صبري خاصة أنها ترتدي الخاتم والسوار اللذين ارتدتهما خلال إعلان تجاري ترويجي هذا الأسبوع.

 

يذكر أن ياسمين صبري تزوجت قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012 من أحد الأطباء المشهورين في الإسكندرية، حيث إنه يمتلك أكبر المستشفيات هناك، والتي كان يعمل والدها فيها. بعد أن تعرفت عليه، تزوجت منه على الرغم من أنه يكبرها بعدة سنوات، كما أنه متزوج من امرأة أخرى ولديه أولاد.

 

لهذا السبب، كان زواج ياسمين منه سريا لكي لا تعلم زوجته الأولى. وبعد إنكارها لأكثر من مرة زواجها، صرحت ياسمين لإحدى البرامج التليفزيونية بأنها متزوجة من طبيب شهير اسمه محمد وتطلق عليه دلع "دودي".

 

بعد أن صرحت ياسمين بذلك، نشب بينها وبين زوجها خلاف كبير أدى بهما إلى الانفصال عام 2017 بعد خمس سنوات من الزواج. وفي في صيف 2018 انتشرت شائعات ارتباطها برئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ وبعد انتشار خبر زواجهما غردت في حسابها على تويتر قائلة: "كفاية اشاعات بقى كده كثير".

 

لتعود وتنشر في إنستجرام نفيا جديدا: "الشائعة والكلام الأهبل الذي يقال في هذه الأيام ليس له أساس من الصحة. يا ريت كفاية كلام بقا".

 

أما أحمد أبو هشيمة فتزوج من الفنانة هيفاء وهبي في 24 إبريل 2009 وانفصلا في نوفمبر 2012.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز