عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ملكة جمال الأناقة: أحلم بأن أكون عارضة في أسابيع الموضة العالمية

حصدت المتسابقة هيلانة بستڤروس"٢٤ عامًا"، لقب ملكة جمال الأناقة في حفل أقيم بأحد فنادق القاهرة الكبرى، بحضور العديد من المهتمين بالموضة وعروض الأزياء، برئاسة محمود نجاح، حيث تنافست ١٥ متسابقة على اللقب.



 

من جانبها، قالت هيلانة بستڤروس، إنها لم تكن تتوقع الفوز باللقب، على الرغم من حلمها بذلك منذ الصغر فهي مهتمة بالموضة والأزياء وترغب في أن تكون عارضة خلال عروض الأزياء العالمية، على الرغم من بعد هذا المجال عن دراستها وهي الهندسة المعمارية.  

 

وأضافت بستڤروس أنها تهوى الرياضة وتحرص على الذهاب للجيم في أوقات مختلفة لكي تحافظ على وزنها المثالي، مؤكدة أنها تعلمت الكثير من مشاركتها بالمسابقة يأتي أبرزها طريقة السير على "الكات واك"، كما تلقت عدة ورش حول الثقة بالنفس والقدرة على التعبير عن نفسها وأهدافها.

وأكد محمود نجاح، مؤسس المسابقة، أن معايير اختيار الملكة تعتمد على الكاريزما الخاصة بها، والجمال لا يتعد الـ 30% من نسبة الاختيار، بالإضافة إلى عدد من المميزات والشروط الأخرى الخاصة بالمسابقة كالثقافة والقدرة على التعبير، وحرصها على مشاركة العديد من الفيديوهات الخاصة بالأماكن السياحية بمصر.

 

وتكونت لجنة التحكيم من محمود نجاح، مؤسس المسابقة، تامر شلبي خبير واستشاري تنمية بشرية ولايف كوتش، الإعلامية نرمين الشريف، دعاء عبد الرحيم ملكة الأناقة لعام ٢٠١٩، وقدم حفل الختام كلا من المذيعتين نور الصواف وإيناس الليثي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز