عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

من البساط الأخضر إلى الزنزانة.. الساحر البرازيلي "رونالدينهو" خلف القضبان

رونالدينهو سقط في قبضة الشرطة بتهمة التزوير
رونالدينهو سقط في قبضة الشرطة بتهمة التزوير

صال وجال على البساط الأخضر، وخطف قلوب ملايين المُتابعين من عشاق الساحرة المُستديرة، بما يملكه من موهبة كروية، فاقت حدود العقل والواقع، وتربع على عرش أفضل لاعبي العالم عامي 2004 و2005.



 

رونالدو دي أسيس موريرا.. رونالدينيو أو رونالينهو أعظم من أنجبته الملاعب البرازيلية على الإطلاق، وصاحب لقب أفضل لاعب على مدار تاريخ قلعة كتالونيا ونادي برشلونة الإسباني، الحائز على العديد من الألقاب والإنجازات الفردية، أصبح طريد العدالة، ليقع في قبضة الشرطة الباراجوانية مؤخرًا بتهمة التزوير، بالإضافة لعدة قضايا أخرى لا زالت قيد التحقيقات، حسبما أفادت صحيفة "أس"الإسبانية.

 

ونشرت الصحيفة الإسبانية، صورة للنجم البرازيلي، من داخل سجن الرابطة المتخصصة للشرطة الوطنية في أسونسيون، الذي يقبع فيه رفقه شقيقه، منذ صبيحة السبت الماضي، ليقيا ليلتهما الثالثة على التوالي، بتهمة الدخول للبلاد بطريقة غير شرعية "جوازات سفر مزورة".

 

 

 

وطالب محامي رونالدينهو بالإفراج عن موكله، تحت بند "حسن النية"، مؤكدًا أن رونالدينهو لم يكن يعلم أن جواز السفر الذي يحمله "مزور"، مرجحًا تعرضه للخداع من قِبل بعض الأشخاص، لأنه من غير الوارد أن يعرض سمعته وتاريخه لمثل هذا الموقف المُشين، أثناء زيارته للعاصمة أسونسيون، لحضور مؤتمرلإحدى الجمعيات الخيرية التي تدعم الأطفال الفقراء، وهو ما يدل على عدم سعيه لتحقيق أي منفعة شخصية خلال تواجده بباراجواي.

 

ويأمل رونالدينهو صاحب التسعة والثلاثين عامًا، والذي يُعد واحدًا من صناع تاريخ الكرة الحديثة، في إعادة النظر بشأن التهمة الموجهة إليه وشقيقه، والإفراج عنهما في أسرع وقت.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز