عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

نشرة 24.. الرئيس السيسي يوجه بمواصلة توفير السلع الأساسية وتلبية احتياجات المواطنين بأسعار مناسبة‎

نشرت «بوابة روزاليوسف» عددًا من الأخبار جاء على رأسها، توجيه الرئيس السيسي بمواصلة توفير السلع الأساسية، وتلبية احتياجات المواطنين بأسعار مناسبة، وإتاحة الخدمات الرقمية بطرق مبسطة للمواطنين.



 

الرئيس السيسي يوجه بمواصلة توفير السلع الأساسية وتلبية احتياجات المواطنين بأسعار مناسبة

 وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالاستمرار في بذل الجهود لتوفير السلع الأساسية وتلبية احتياجات المواطنين بأسعار مناسبة، وذلك من خلال استراتيجية متكاملة، تتضمن الرقابة على الأسواق، لضبط الأسعار، خاصة في المناطق الأكثر احتياجًا للوصول إلى الفئات الأكثر استحقاقًا.

 

 

الرئيس السيسي يشدد على إتاحة الخدمات الرقمية بطرق مبسطة للمواطنين

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، مع كل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، ومحافظ البنك المركزي، ووزراء التربية والتعليم والتعليم الفني، والتعليم العالي والبحث العلمي، والمالية، والداخلية، والتجارة والصناعة، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية، ومدير إدارة المخابرات الحربية.

 

الرئيس السيسي يؤكد للبرهان الموقف المصري الاستراتيجي الداعم لأمن واستقرار السودان

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، الموقف المصري الاستراتيجي الداعم لأمن واستقرار السودان، وحرص مصر على مواصلة التعاون والتنسيق مع السودان في مختلف الملفات محل الاهتمام المتبادل، وذلك في ظل الروابط الأزلية التي تجمع شعبي وادي النيل.

 

 مدبولي وزايد والعناني يعقدون مؤتمرًا عن تطورات "كورونا" مساء اليوم

يعقد د. مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مؤتمرًا صحفيًا في السابعة من مساء اليوم، بمقر مجلس الوزراء، بحضور د. هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، وذلك بعد تغيير مكان انعقاد مؤتمر طارئ لوزيرة الصحة في نفس الموعد بديوان عام الوزارة.

 

 

رئيس الوزراء: تكليف وزيرة الصحة بإعداد تقرير يومي عن «كورونا»

 قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء: إن هناك متابعة مع الشعب المصري، وإعلانه بكافة البيانات، ونؤكد أن مصر كانت من أوائل الدول لاتخاذ كافة الإجراءات، وبمجرد الإعلان عن الوباء في الصين، وعلى الفور تم تشكيل لجنة برئاسة رئيس الوزراء المتابعة واجتماع دورية وهناك تكليف لوزيرة الصحة، بإعداد تقرير يومي عن فيروس كورونا، ونشره على المواقع الرسمية وإرساله إلى السفارات لإعلامها بكافة البيانات.

 

المتحدث العسكري ينشر "سلسلة فيديوهات" تضم كلمات مؤثرة عن الشهداء

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، سلسلة فيديوهات تحت عنوان “الاحتفال بيوم الشهيد والمحارب القديم لعام 2020”.

 

شكري يقوم بجولة عربية خارجية حاملًا رسالة من الرئيس السيسي

 يتوجّه وزير الخارجية سامح شكري، غدًا 8 مارس الجاري، إلى العاصمة الأردنية عمّان في مُستهل جولة عربية خارجية، تشمل كذلك كلًا من السعودية والعراق والكويت وسلطنة عُمان والبحرين والإمارات.

 

الخارجية المصرية: بيان إثيوبيا اتصف بعدم اللياقة وافتقد للدبلوماسية

أعربت وزارة الخارجية، عن رفضها جملة وتفصيلًا لبيان وزارة خارجية جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية، الصادر يوم ٦ مارس ٢٠٢٠ حول قرار مجلس جامعة الدول العربية الصادر يوم ٤ مارس ٢٠٢٠ بشأن سد النهضة الإثيوبي.

 

البابا تواضروس يلتقي شباب ببا والفشن

 استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، صباح اليوم، الأنبا إسطفانوس أسقف إيبارشية ببا والفشن، ومعه ٢٥٠ من شباب وشابات الإيبارشية، في مركز لوجوس بالمقر البابوي في دير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون.

 

 

وزير النقل من المنيا: ١٧٥ مليار جنيه لتطوير ٧٠٠٠ كيلو متر بالمشروع القومي للطرق

أجرى وزير النقل المهندس كامل الوزير، جولة تفقدية لمتابعة أعمال تطوير المرحلة الأولى من  طريق  "القاهرة – أسوان " الصحراوي الغربي، وهى المسافة من القاهرة إلى المنيا بطول 230 كم، حيث يدخل المشروع ضمن المرحلة الثالثة من المشروع القومي للطرق، بدأت الجولة بتفقد كوبري تقاطع طريق الفيوم مع طريق أسيوط الصحراوي الغربي، وتفقد  أعمال تنفيذ محطة تحصيل الرسوم  بكم 2.85 بالطريق، ثم قطاعات المشروع المختلفة، حيث تم تقسيمه إلى 11 قطاعًا لسرعة الإنجاز، والتقى الوزير العاملين والمهندسين، وأكد ضرورة العمل على مدار الساعة ومراعاة المواصفات القياسية في تنفيذ الأعمال والاهتمام بالعواكس والتخطيط بالبويات المعاكسة واللوحات الإرشادية، لزيادة عوامل السلامة والأمان بالطريق.

 

 

الأهلي يواصل هيمنته على أندية جنوب إفريقيا

 واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفوقه التاريخي على حساب فرق جنوب إفريقيا، بعدما نجح في الإطاحة بفريق صن داونز من الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، بنتيجة ٣-١ في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز