عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خالد الصاوي يكشف سبب عدم حضوره مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

كشف الفنان خالد الصاوي سبب عدم حضوره حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته التاسعة، مؤكدا أن انشغاله بتصوير أعماله الدرامية للحاق بالموسم الرمضاني حال دون ذلك.



 

 

وأوضح الصاوي أنه يسابق الزمن للانتهاء من تصوير مسلسليه "القاهرة كابول" و"ليالينا"، اللذين يعود بهما للسباق الرمضاني بعد غياب ثلاثة أعوام.

 

وقال خالد الصاوي في بيان له: "فخور فعلا بالعمل في صندوق الدنيا قبل وبعد تمثيله لبلدي في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وعلى عيني إني أتغيب عن الحضور لأني بصارع الوقت للحاق برمضان بعد غيابي ٣ سنوات".

 

وتابع الصاوي: "أشكر المؤلف والمخرج عماد البهات على هذه الفرصة، وأسجل احترامي وحماسي للفنان والمنتج عمرو القاضي، وادعم بشدة رفيق العمر سيد فواد الجناري السيناريست والإعلامي وحامل راية هذا المهرجان المهم لكل عين ترى القادم، والقادم خير لنا ولبلدنا بإذن الله بتكاتفنا وإخلاصنا جميعا.. حبي واحترامي للجميع.. خالد الصاوي".

 

 

ويشارك خالد الصاوي في المهرجان بفيلمه الجديد "صندوق الدنيا"، الذي يتناول مجموعة من القصص الإنسانية المؤثرة في إطار درامي بمنطقة وسط البلد، والفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ ﺗﺄﻟﻴﻒ عماد البهات، ويشارك في بطولته بجانب خالد الصاوي كلم من رانيا يوسف، باسم سمرة، رابي سعد، جيهان خليل، وعلاء مرسي.

 

 

أما مسلسل القاهرة كابول فيتناول ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، خاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبد الوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي)، والمسلسل ﺗﺄﻟﻴﻒ عبد الرحيم كمال وﺇﺧﺮاﺝ حسام علي.

 

بينما تدور أحداث مسلسل ليالينا من فترة الخمسينيات حتى الثمانينيات، حيث يدور صراع كبير بين عائلتين وتتصاعد الأحداث، والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد صالح وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عبد الفتاح، ويشارك في بطولته غادة عادل، إياد نصار، صابرين، نورهان، ومنة عرفة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز