عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

وزيرا الشباب والتضامن يكرمان الأمهات المثاليات بـ”القاهرة الجديدة”

قام وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ووزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج، مساء اليوم الجمعة، بتكريم عدد من الأمهات المثاليات في احتفالية كبري أقيمت بمركز شباب الشهيد شريف السباعي عبد الصادق (مركز شباب القاهرة الجديدة) بالتجمع الخامس. 



 

وحضر الاحتفالية مجموعة من أسر القاهرة الجديدة، وأعضاء المركز، وقيادات وزارتي الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي، ومجلس إدارة المركز، وعدد من مسؤولي مديريتي التربية والتعليم بالقاهرة والجيزة، وممثلو مؤسسات القطاع الخاص، وهاني عزيز أمين عام جمعية محبي مصر السلام، والفنانة رجاء الجداوي، والفنانة وفاء عامر. 

 

وتضمنت الاحتفالية فقرة غنائية، وتكريم مجموعة من أمهات شهداء الوطن، وكذا تكريم الأمهات المثاليات وسط تواجد كبير من أبناء القاهرة الجديدة. 

 

وعبر وزير الشباب والرياضة- في كلمته- عن سعادته باستضافة مركز شباب الشهيد شريف السباعي عبد الصادق لاحتفالية تكريم الأمهات المثاليات بمناسبة عيد الأم، لافتاً إلى الدور الحيوي لمراكز شباب مصر التي تولي الحكومة المصرية لها كل الاهتمام، وتعكف وزارة الشباب والرياضة على تطويرها والارتقاء بدورها داخل المجتمع. 

 

وقدم الدكتور أشرف صبحي الشكر لكل المشاركين في الاحتفالية، والتواجد المكثف من الأسر المصرية في صورة معبرة عن الامتنان والتقدير؛ لدور الأم.

 

من جانبها، هنأت وزيرة التضامن الاجتماعي كل أم مصرية ترعى أبنائها، موضحة أن الوزارة تقدم كل الدعم لأمهات مصر في جميع المحافظات من خلال عدة برامج، وتتوجه خلال الفترة المقبلة نحو التمكين الاقتصادي للسيدات، مقدمة الشكر إلى الجمعيات الأهلية المشاركة مع الوزارة في رعاية الأنشطة الاجتماعية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز