عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هل انتقدت ناهد السباعي حبيب ياسمين عبد العزيز وشقيقها؟

خرجت الممثلة ناهد السباعي بمنشور شديد اللهجة بالتزامن مع المعركة الإعلامية بين وائل شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز وحبيبها الفنان أحمد العوضي.



 

وقالت السباعي في منشورها: "من ستر مسلما ستره الله في الدنيا والآخرة استر تُستر.. أنا عمري ما بنزل صورة دينية عشان محدش يتريق عليا وشوف بتمثل التدين وكده وأنا أصلا بنت عادية جدا بدعي ربنا يكرهني في المعصية". وأضافت ناهد السباعي: "بس بجد بجد مش قادرة أمسك نفسي يا جماعة أرجوكم أرجوكم بالذات الرجالة بلاش تكلم علي أسرار بيوت الناس وعرضهم وحالهم وشرفهم وعيوبهم ومشاكلهم عشان ده ذنب أكبر من التنمر اللي ترند اليومين دول".

 

وتابعت بقولها: "اللهم استر عوراتنا وآمن روعاتنا لنا ولكم جميعا يارب محدش يكتب اسم حد لو سمحتم في الكومنتس عشان حرام برضه ده موضوع بتاعي أنا وأحب أقول لصحابي اللي عملوا فيا كده جتكم الأرف بجد بجد انتوا الاتنين جتكم الأرف كنت فاكراكم أخويا وصاحبي؟؟!!! لكن إخيه عالرجالة".

 

جاء ذلك بعد اعتراف صريح من ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بعلاقتهما، حيث نشرا صورة تجمعهما وكتبت ياسمين: "بحبك يا أحمد"، ورد الأخير "بحبك يا ياسمين".

 

وكان شقيق وائل عبدالعزيز قال في منشور مطول له عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، إن ياسمين قاطعت عائلتها كي تعيش حياتها دون تدخل من أحد، إلا أنه كثير ما يقف بجانبها ساردا لها بعض المشاكل التي فعلتها، وأوضح أنه غير راضٍ عن الصور التي تنشرها مع فنان يصغرها بـ 10 أعوام –قاصدا الفنان أحمد العوضي- خاصة أن سيرته والعائلة لم تكن على لسان أحد من قبل. كما وجه وائل عبدالعزيز عدة رسائل للفنان أحمد العوضي هاجمه فيها بطريقة صعبة؛ إذ قال فيها إنه يرى في شقيقته "البيضة الدهب اللي هتفقسله كل يوم"، وفق تعبيره، إضافة إلى أنه لم يطلبها بشكل رسمي للزواج امتثالا للأصول والاحترام.   

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز