عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فرانك لامبارد يرد على تصريحات مدرب ليفربول: قادرون على إحراجك

فرانك لامبارد
فرانك لامبارد

علق فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، على مواجهة فريقة المُرتقبة ضد ليفربول، ضمن مواجهات ذهاب دور الستة عشر لبطولة كأس الاتحاد، مؤكدًا أنه يمكنه تقديم الكثير أمام مُتصدر بطولة الدوري.



 

وأضاف، أنه وبالرغم من صعوبة اللقاء، إلا أن لاعبيه قادرون على إحراج الريدز ونجومه، كما حدث بنهائي كأس السوبر الأوروبي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، قبل أن يحسمها ليفربول بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، وهو ما تكرر في مواجهة الدوري، والتي فاز بها الأخير بهدفين مقابل هدف بشق الأنفس.

 

وأوضح أن فريقه لن يكون لُقمة سائغة في فم صلاح ورفاقه، كما يحلو للبعض وصف المواجهات التي تجمع بينهما، مستبعدًا وجود الكثير من الفوراق بين البلوز والليفر الذي يتصدر مُسابقة البريميرليج، قائلًا: "إذا كنا في أفضل أحوالنا سنواجههم بما لا يطيقونه، مثلما فعلناها سابقًا بمواجهة السوبر.

 

وقلل فرانك لامبارد، من تأثير الإصابات والغيابات على قدرة تشيلسي بتقديم مباراة قوية أمام ليفربول.

 

وعبّر عن إعجابه برحلة يورجن كلوب مع ليفربول، التي كللها باستعادة الريدز لأمجاده ورونقه المفقود منذ عدة سنوات، مؤكدًا أنه استطاع نيل احترام الجميع، وأعطاهم درسًا في كيفية الإدارة الحكيمة، والإصرار على النجاح، برغم بداياته المهتزة مع الفريق، الذي أصبح الآن، مثل الآله التي لا يمكن إيقافها.

 

تصريحات نارية من “يورجن كلوب”: سنفوز الليلة على تشيلسي

 

وتأهل ليفربول إلى دور الـ 16 ببطولة كأس الاتحاد، بعد تخطيه عقبة تشوروسبري، بهدف نظيف، في مباراة الإعادة عقب التعادل في المباراة الأولى بهدفين لكل فريق، فيما وصل تشيلسي لهذا الدور في أعقاب فوزه على هال سيتي بهدفين لهدف.

 

التشكيلة المُتوقعة لفريق ليفربول ضد تشيلسي

 

من المُتوقع أن يبدأ يورجن كلوب بتشكيل يضم أدريان في حراسة المرمى، ومن أمامه رباعي الخط الخلفي أرنولد وماتيب وفان دايك وروبيرتسون، وللوسط شريفيلا ولالانا وجونز، فيما يقود أوريجي خط الهجوم وإلى جواره فيرمينيو واليوت.

 

التشكيل المتوقع لفريق تشيلسي ضد ليفربول

 

وتضم التشكيلة المتوقعة لنادي تشيلسي كيبا في حراسة المرمى، ومن أمامه الثلاثي الدفاعي توموري وروديغار وأزبيلكويتا، وللوسط ألونسو وجورجينيو وكوفازيتش وجيمس وويليان وباركلي، فيما يقود جيرو، الهجوم كماجم صريح.

 

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي

 

تنطلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي، في تمام العاشرة، إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ليفربول

 

تنقل شبكة قنوات Bien Sport، مباراة تشيلسي ضد ليفربول، بوصفها المالك الحصري لمسابقات الكرة الإنجليزية بالشرق الأوسط، عبر قناة Bien Sport 2.

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز