عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد التتويج بذهبية كأس العالم

"الخماسي الحديث" يزور مستشفى 57357

شهد مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال زيارة أبطال منتخب مصر للخماسي الحديث المتوج بذهبية بطولة كأس العالم مؤخرًا، وذلك لتقديم الدعم المعنوي للأطفال، ورسم البسمة على وجوههم، ومساندتهم في رحلة الشفاء من المرض.



 

وحضر من اللاعبين ياسر حفني، إسلام حامد، أحمد الجندي، شريف ياسر، هايدي عادل، سلمى أيمن، وأميرة قنديل.

 

 

وحضر الزيارة أيضا كلاوس شيرمان رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث، والمهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، وأمين عام اللجنة الأولمبية المصرية، وهاشم يس المدير التنفيذي للاتحاد المصري، واللواء محمد رشاد مستشار رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية لمنتخب مصر للخماسي الحديث، ومحمد جاد العضو المنتدب للشركة المسوقة للاتحاد المصري.

 

 

تأتي هذه الزيارة ضمن المبادرة التي أطلقها الاتحاد المصري للخماسي الحديث بالتعاون مع الشركة الراعية تحت عنوان "أبطال تدعم أبطال" لدعم مرضى سرطان الأطفال، والتي تأتي في إطار دور المسؤولية المجتمعية لشركات القطاع الخاص تجاه المجتمع وأبناءه من كافة الفئات.

 

 

وتعد الزيارة هي الثانية للمنتخب الوطني للخماسي الحديث لمستشفى الأطفال 57357، حيث حرص لاعبو المنتخب على تقديم الدعم لتخفيف الآلام عن الأطفال، وكان ذلك في إطار استعداد المنتخب الوطني للاشتراك في بطولة كأس العالم للخماسي الحديث.

 

 

من جانبه أعلن المهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية، ورئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث عن توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحاد ومستشفى 57357 بحضور وزير الشباب والرياضة، ويتضمن البروتوكول تخصيص الاتحاد المصري للخماسي الحديث جزء من إيراداته السنوية لدعم أطفال مستشفى 57357، في إطار دور المسؤولية المجتمعية لاتحاد الخماسي الحديث تجاه المؤسسات الوطنية، ولاقى هذا البروتوكول ترحيبا دوليا كبيرا من الاتحاد الدولي للخماسي الحديث، مشيدًا بدور الاتحاد المصري في ترسيخ دور المسؤولية المجتمعية للرياضة.

 

 

وصرح أحمد أبو زيد عن دعمه بكل قوة لمنتخب مصر للخماسي الحديث في أولمبياد طوكيو 2020 وأيضا دعم أبطال مصر في الألعاب الفردية، وأكد دور المسؤولية المجتمعية للمستثمرين ورجال الأعمال في دعم الرياضة لأن الرياضة تعبر عن حضارة الشعوب".

 

 

 وأكد قناعته التامة بأهمية الرياضة لخلق جيل جديد قادر على بناء المستقبل، ودلل على ذلك دعم مؤسسة الرئاسة والرئيس عبد الفتاح السيسي أبطال مصر في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، وتمنى التوفيق لأبطال مصر في أولمبياد طوكيو 2020 ليرفعوا علم مصر عاليا بين دول العالم.

 

 

وقال محمد جاد إن شركته أطلقت مبادرة لدعم أطفالنا في مستشفى ٥٧٣٥٧ وذلك من خلال أبطالنا الرياضيين العالميين والأولمبيين، ما سيترك أثرا جيدا عند الأطفال وأيضا غرس روح المسؤولية المجتمعية تجاه الوطن عند الأبطال.

 

 

وأضاف "جاد" أنه تم دعوة أبطال المستشفى لحضور فعاليات كأس العالم المؤهلة لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ التي أقيمت في نادي بلاتينيوم في الفترة من ٢٥ فبراير وحتى ١ مارس ٢٠٢٠ وخصص مدرجا كاملا للأطفال لتشجيع منتخب مصر للخماسي الحديث.

 

 

وكان المنتخب الوطني للخماسي الحديث قد توج بذهبية وفضية منافسات الزوجي المختلط ببطولة كأس العالم التي أقيمت بالتجمع الخامس، حيث حصد الثنائي إسلام حامد وهايدي عادل الميدالية الذهبية بعد تصدرهم منافسات الدور النهائي بينما حصل الثنائي أحمد الجندي وسلمي أيمن على الميدالية الفضية وجاء في المركز الثالث الثنائي الكوري الجنوبي سانوو كيم وجينهوا جونج.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز