عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جزار ينهي حياة زميله لخلافات على البيع بالخصوص

طعن جزار زميله ما أسفر عن مصرعه، وذلك في مشاجرة بينهما بسبب التنافس على البيع بالخصوص، وتمكنت مباحث القسم من ضبط المتهم، وتولت النيابة التحقيق.



 

تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد محمد شديد رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص، يفيد بتلقيه إشارة من عمليات شرطة النجدة، بحدوث مشاجرة ومتوفى ومصاب بشارع الحفير العمومي بدائرة القسم.

 

انتقل على الفور العميد محمد عبد السلام مأمور القسم، وبالفحص تبين أن حدوثها بين كل من طرف أول: "سيد ع. م" 27 سنة جزار، ومقيم عزبة عويس سرياقوس بدائرة مركز الخانكة مصاب بكدمات بالوجه والرأس والظهر.

 

طرف ثان: "أحمد م. م" 51 سنة جزار ومقيم شارع نفق عثمان بدائرة القسم، توفي إثر إصابته بجرح طعني بالفخذ الأيسر، وتم نقل الجثة لمستشفى الحياة بالخصوص، والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة.

 

وبالفحص تبين للواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية، والعميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية، حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب التنافس على البيع، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل طرف منهما على الآخر بالضرب، وقيام الأول بطعن الثاني بسلاح أبيض “سكين”، محدثا إصابته التي أودت بحياته.

 

بسؤال شقيق المتوفى "مصطفى م. م" 24 سنة جزار، ومقيم 31 شارع التحرير الشرابية القاهرة، أيد مضمون ما جاء بالفحص، واتهم الأول بالتعدي على شقيقه بالضرب، محدثا إصابته التي أودت بحياته.

 

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم الأول، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين.

 

وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض، المستخدم في الواقعة، وهو عبارة عن "سكين"، وتم التحفظ عليه.

 

وجارٍ تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز