عاجل
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مستقبل وطن" ينظم حملة توعية للوقاية من كورونا بالمحلة

نظمت أمانة مركز المحلة، ندوه تثقيفية عن طرق الوقاية من فيروس كورونا بالقاعة الرئيسية بمستشفى الكبد بالمحلة الكبري، تحت رعاية المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، والمحاسب محمد عريبي أمين الحزب بالغربية.



 

عقدت الندوة بحضور الدكتور محمد مدير مستشفى الحميات، والدكتور محمود اسماعيل مدير الأمراض المعدية باول المحلة، والدكتورة هبة النجار بمستشفي صدر المحلة، والدكتور أحمد محرز نائب مدير مستشفي الكبد بالمحلة للشؤون الفنية.

 

 

وتناولت الندوة التعريف بالمرض وتاريخه وكيفية ظهوره، وطرق الوقاية منه، إلى جانب التشديد على إتباع الإجراءات الوقائية، والتى تتضمن الحرص على النظافة الشخصية باستمرار، وغسل اليدين وتطهيرها عند مصافحة أى شخص مصاب بالأنفلونزا أو السعال، وتغطية الأنف والفم بالمنديل أثناء السعال أو العطس، وتجنب الأماكن المزدحمة، وتجنب مخالطة المصابين بأى أعراض مرضية، والحرص على تناول فيتامين C الطبيعي قدر الإمكان لتقوية جهاز المناعة،  وكذلك المشروبات التي تقوى جهاز المناعة ومنها الليمون والينسون .

 

وقال الدكتور علي عبد الظاهر أمين مركز المحلة: إن هذه الندوة تأتي في إطار حملة التوعية الكبرى التي دشنها حزب مستقبل وطن، للتوعية بطرق الوقاية من فيروس كورونا وأعراضه وسبل الوقاية منه، بجميع النجوع والقرى والمراكز على مستوى المحافظات.

وأشاد "عبد الظاهر" بالجهود الكبيرة التي بذلتها أمانتا التدريب والتثقيف وأمانة الإعلام بمركز المحلة في أعداد الندوة وخروجها بالشكل اللائق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز