عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

العاصمة الإدارية والعلمين والمنصورة الجديدة في أبو ظبي لأول مرة

طحنون يفتتح معرض هذى مصر العقارى بحضور كبرى الشركات العالمية
طحنون يفتتح معرض هذى مصر العقارى بحضور كبرى الشركات العالمية

افتتح الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، الرئيس الفخري للنادي المصري بالعين، يرافقه أسامة حمدي قنصل مصر بأبو ظبي، المهندس محمد سعيد الداشر نائب الرئيس الفخري للنادي المصري المعرض العقاري المصري «هذي مصر» في دورته الثانية عشرة والمقامة بفندق شيراتون أبو ظبي.



 

وأبدى بن طحنون إعجابه بالمعرض العقاري المصري الذي تتنوع المشروعات المطروحة فيه لتناسب جميع الشرائح ويهدف إلى تشجيع المواطنين والمقيمين على الاستثمار في مصر.

 

وأوضح أنّ ما يميّز المعرض في دورته الحالية هو تواجد أماكن متنوعة للاستثمار مثل العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة، بالإضافة إلى المناطق المعهودة كالساحل الشمالي والإسكندرية ومدينة نصر و6 أكتوبر والتجمع وأيضا القاهرة الجديدة.

 

وأشار إلى تواجد 16 شركة من كبرى شركات العقارات في مصر التي تقدم عددًا من المشاريع السكنية والسياحية والتجارية وبوجود نسبة كبيرة من المشروعات الجاهزة للتسليم الفوري عند التعاقد مع تقديم كافة الشركات امتيازات وتسهيلات في السداد تصل إلى خمس سنوات.

 

من جانبه، قال القنصل المصري: إن الدورة الثانية عشرة للمعرض العقاري تتميز بتعدد المشروعات المطروحة وتنوعها، لإعطاء فرصة المفاضلة بين العروض والتشجيع على الاستثمار والاستفادة من خصم الشركات وتسهيلات السداد المطروحة بالمعرض إضافة إلى المناطق الجديدة التي طرحت مشروعاتها للاستثمار.

 

 

وأكد أنّ إقامة المعرض في العاصمة أبو ظبي تدل على عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين التي أرسى دعائمها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ويسير على نهجه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، منوّهًا بما يُكنّه أبناء الشعب المصري من محبة وتقدير تجاه إخوانهم في الإمارات.

 

وأكد المدير التنفيذي، لشركة النيروز لتنظيم المعارض إسلام برهان أن القطاع العقاري لا يزال الملاذ الآمن والحصان الرابح، مهما كان يواجه من تحديات، وذلك يرجع لأسباب عدة في مقدمتها أن هناك طلبا حقيقيا على العقار في مصر بالمقارنة بأي سوق عقاري آخر.

 

 

من جانبه قال هيثم برهان، نائب رئيس مجلس الإدارة، إن المشروعات القومية وفي مقدمتها العاصمة الإدارية والعلمين ومدن الجيل الرابع وغيرها من المشروعات، استطاعت أن تحدث طفرة حقيقة في الاقتصاد المصري، وتجبر المجتمع الدولي على تغير وجهة نظره حول الاقتصاد المصري.

 

 

وأوضح، أن المعرض يقدم فرصا متنوعة لكافة الفئات التي ترغب في الاستثمار في العقار وخاصة من المصريين المقيمين في الخارج، موضحا أن الشركات تشارك بنحو 100 مشروع عقاري لجلب فرص استثمار حقيقية سواء على المستوى المحلي أو المستوى الخارجي يتوافق مع كل المستويات والفئات المجتمعية.

 

وتابع: النجاح الكبير الذي حققه المعرض في دوراته السابقة جعلنا نعمل داخل الشركة على تعدد المشروعات المطروحة وتنوعها لتناسب جميع شرائح المجتمع وإعطاء فرصة المفاضلة بين العروض والتشجيع على الاستثمار والاستفادة من خصم الشركات الذي وصل إلى 20% والتسهيلات في طرق السداد وأيضا عروض التمويل العقاري المقدمة من بنك مصر البنك الراعي للمعرض.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز