عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس اتحاد الجمباز: بطولة إفريقيا بشرم الشيخ ستشهد أعلى نسب مشاركة

   أكد إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز، أن بطولة إفريقيا الـ 15 للجمباز الإيقاعي والأيروبيك، والتي ستقام في مدينة شرم الشيخ شهر مارس المقبل، ستكون البطولة الأكثر مشاركة من حيث عدد اللاعبين والدول على مستوى البطولات الإفريقية للجمباز.



 

وتستضيف مصر بطولة إفريقيا الـ 15 للجمباز الإيقاعي والأيروبيك خلال الفترة من 10 وحتى 17 مارس المقبل، في الصالة المغطاة بمدينة شرم الشيخ، وذلك بمشاركة 110 لاعب ولاعبة من 12 دولة وهي، "تونس والجزائر والمغرب وجنوب إفريقيا والرأس الأخضر والسنغال والكونغو وأنجولا وناميبيا وزيمبابوي وبنين، بجانب مصر التي تحتضن المسابقة".

 

وقال إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز، إن تنظيم البطولة الإفريقية في شرم الشيخ لأول مرة يأتي ضمن خطة الاتحاد لنشر اللعبة في جميع محافظات مصر، ومن أجل المساهمة في تنشيط السياحة المصرية، موضحا أن البطولة ستشهد حضور وفد من الاتحاد الدولي للجمباز وعدد من رؤساء الاتحادات الإفريقية.

 

وأضاف رئيس اتحاد الجمباز، "ستقام البطولة على مرحلتين، الأولي الخاصة بالجمباز الإيقاعي وستكون خلال الفترة من 10 حتى 14 مارس المقبل، وهي البطولة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، أما المرحلة الثانية فستكون للجمباز الأيروبيك خلال الفترة من 13 حتى 17 من الشهر القادم".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز