عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صلاح ينافس هدافي الدوري الإنجليزي 

ينافس محمد صلاح – لاعب المنتخب المصري- والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي الذي يتصدر قوائم الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز. 



 

ومنذ انطلاق الموسم الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز، سجل محمد صلاح 15 هدفًا، كان آخرها هدف التعادل الذي سجله في مباراة فريقه ضد وست هام، والتي فاز فيها ليفربول بـ3 أهداف مقابل هدفين للخصم، ليتربع بذلك على قوائم الدوري الإنجليزي الممتاز بـ79 نقطة بفارق 22 نقطة عن فريق مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني حاليًا. 

 

ووفقًا لعدد الأهداف التي سجلها محمد صلاح خلال الموسم الحالي، فإنه يحتل المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري الانجليزي الممتاز، وقائمة هدافي نادي ليفربول.

 

ويسبق محمد صلاح في قائمة هدافي الدوري الانجليزي، اللاعب جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي الذي يحتل قائمة هدافي الدوري الانجليزي الممتاز بـ17 هدفًا، واللاعب بييري إميريك اوباميونج لاعب فريق أرسنال بـ17 هدفًا، واللاعب سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي بـ16 هدفًا. 

 

كان محمد صلاح  قد سجل هدفان في شباك ساوثهامبتون، واحتفل بعدها الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بتأثير صلاح وهدفيه، ودون على صورته عبارة "اللي عنده ضحكة زي دي.. اللي جميع أهدافه مش عادية" على غرار لحن للمطرب عمرو دياب.

 

ووفقًا لموقع "WhoScored" لتقييم اللاعبين، فإن محمد صلاح حصل على أعلى تقييم في المباراة 9.5/10، ويليه جوردان هندرسون 8.9 الذي سجل هدفًا وصنع مثله، ثم روبيرتو فيرمينو8.1 الذي نجح في صناعة 3 أهداف.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز