عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بكلمات من القلب.. نجوم الفن ينعون "مبارك"

نعى عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي وافته المنية صباح اليوم الاثنين، عن عمر يناهز 92 عامًا، وذلك من خلال صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك و تويتر".



 

البداية، مع النجمة نيللي كريم التي حرصت على نعي الرئيس الأسبق، من خلال حسابها الشخصي على "انستجرام"، وعلقت قائلة: "انتقل إلى رحمة الله تعالى الرئيس السابق محمد حسني مبارك، لك كل الاحترام والتقدير".

 

ومن جانبها علقت صاحبة السعادة الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، على وفاة مبارك من خلال حسابها الرسمي على انستجرام، قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، رحمة الله على الرئيس الأسبق لمصر الرئيس حسني مبارك".

 

وقامت الفنانة القديرة رجاء الجداوي بنشر صورة للرئيس مبارك من خلال صفحتها على انستجرام، وعلقت عليها قائلة:" إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته".

 

ومن جانبها نعت آيتن عامر الرئيس مبارك، بصورة له، نشرتها من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

وحرص نجم آراب أيدول المطرب الشاب أحمد جمال، على نعي الرئيس مبارك في تغريدة له نشرها على حسابه الشخصي على "تويتر"، حيث علق البقاء والدوام لله.. وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.. نسأل الله له الرحمة والمغفرة، وخالص التعازي لأسرته وذويه.

 

ونعى الملحن أيمن بهجت قمر الرئيس مبارك وأسرته من خلال حسابه الرسمي على تويتر؛ حيث علق قائلاً: "البقاء لله رئيس مصر الأسبق في ذمة الله، عاش لحد ما يطمن على أولاده".

 

فيما نعn نجم فرقة "واما" المطرب أحمد شامي أسرة الرئيس مبارك من خلال تويتر، حيث غرد قائلًا: "الله يرحمك يا رب وداعًا يا أبو علاء هتوحشنا أوي".

 

وحرص الملحن أمير طعيمة على نعي مبارك، من خلال حسابه الشخصي على "تويتر"، حيث علق قائلاً: "بلاش أي تحليلات أو تنظير، الرئيس الأسبق حسني مبارك الآن بين أيادي الله، الحكم العدل ادعوا له بالرحمة والمغفرة".

 

 

 
 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز