عاجل
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رغم الانسحاب من الدوري.. الزمالك يؤكد حجز فندق القمة

رغم إعلان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الانسحاب من مسابقة الدوري العام، بسبب قرارات لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، التي اتخذت بخصوص أحداث مباراة السوبر، التي أقيمت يوم الخميس الماضي بين فريقي الأهلي والزمالك بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، إلا أن الأبيض يستعد للمواجهة المقبلة أمام الأهلي والمقرر لها غدًا الاثنين.



 

 

ويخوض الزمالك مران اليوم بشكل طبيعي، على أن يدخل في معسكر مغلق عقب المران بأحد الفنادق القريبة من ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث أكد الجهاز الإداري حجز الفندق، استعدادًا للقمة التي يتمسك مسؤولو اتحاد الكرة بإقامتها في موعدها.

 

 

وتقام المباراة ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، اجتماعًا طارئًا بمقر القلعة البيضاء، من أجل مناقشة أزمة قرارات لجنة الانضباط.

 

 

وتقرر إيقاف كل من: محمود عبد المنعم ( كهربا) لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر إداري الزمالك حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم، ومحمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه.

 

 

كما تقرر إيقاف عبد الله جمعة لاعب الزمالك 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه، وإيقاف كل من ياسر إبراهيم وجنيور أجاي لاعبي الأهلي مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما، بجانب تغريم كل من ناديي الأهلي والزمالك 100 ألف جنيه، ومنع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.

 

 

ويرفض مرتضى منصور رئيس الزمالك، القرار بإيقافه، وأكد أنه لم يكمل مسابقة الدوري العام، لحين رحيل اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة، فيما أشار إلى أنه سيعلن عن القرار في اجتماع مجلس الإدارة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز