عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«المصرية للاتصالات» تطور حلولًا ذكية وأمنية لـ«أشجار سيتي»

المصرية للاتصالات تقدم حلال ذكية لكمبوند أشجار سيتي
المصرية للاتصالات تقدم حلال ذكية لكمبوند أشجار سيتي

تعاقدت شركة «IGI العقارية» مع الشركة المصرية للاتصالات، لتقديم المزيد من الخدمات التقنية والتكنولوجية لعملاء الشركة العقارية في مشروعاتها العقارية عامة، والتي تتركز بشكل كبير في مدينة السادس من أكتوبر وبالأخص «أشجار سيتي» حاليًا، لما للشركة المصرية للاتصالات من خبرات كبيرة فهي أفضل المشغلين العاملين في مجال حلول الاتصالات بخبرة تتعدى 160 عامًا.



 

 

ويتضمن هذا التعاقد تطوير الخدمات الموجودة في كمبوند «أشجار سيتي» للأفراد، وتقديم المزيد من خدمات الخطوط الأرضية والتركيب، وتقديم خدمات إنترنت سريعة وذات كفاءة، وخدمات التشغيل الثلاثي التي تتيح للمستخدمين الاستفادة من ثلاث خدمات (الاتصال وتصفح الإنترنت ومشاهدة التليفزيون من خلال اشتراك واحد). وعلى مستوى الكمبوند نفسه.

 

 

كما ستعمل الشركة المصرية للاتصالات على تطوير المزيد من الحلول الأمنية وتعزيز شبكات المراقبة والكاميرات، كما ستقوم بتقديم خدمات إنترنت عام يغطي جميع قطاعات المشروع ومتاحًا للجميع، وتقديم حلولًا لتطوير "البيت الذكي" التي تدخل التكنولوجيا في جميع مهامه اليومية، هذا بالإضافة إلى توفير حلولًا أفضل للتواصل بشكل أفضل بين إدارة الكمبوند والعملاء، للوقوف على أي مشكلات ولتقديم الحلول والخدمات بشكل أسرع.

 

 

يذكر أن شركة «IGI العقارية» إحدى شركات الشركة القابضة الدولية للاستثمارات المالية IGI والتي تأسست عام 1973 وتعد واحدة من شركات القطاع الخاص الرائدة وتضم شركات متنوعة تعمل في عدة أنشطة وقطاعات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز