عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يستقبل سفير مصر بروسيا.. اعرف السبب

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، بديوان الوزارة، السفير ايهاب نصر سفير مصر بروسيا، وذلك لبحث التعاون في مجالي الشباب والرياضة بين مصر ودولتى روسيا وبيلاروسيا في إطار برامج التعاون المشتركة مع البلدين. 



وتناول اللقاء الحديث حول أبرز البرامج التي يجرى العمل على تنفيذها ضمن "عام التعاون الانساني" بين مصر وروسيا، والذى ينفذ لأول مرة في تاريخ البلدين. 

كما تمت مناقشة مقترح خطة عمل تنفيذية  في مجالي الشباب والرياضة برؤية مصرية مقرر تطبيقها بين مصر وبيلاروسيا، إضافة إلى إمكانية إقامة معسكر شبابي بين البلدين يتضمن انشطة في مجالات الثقافة، الفنون، الرياضة، الموسيقي والعلوم بهدف تبادل الثقافات وتعزيز التواصل بين شباب البلدين.

وأكد وزير الشباب والرياضة على التعاون المثمر بين مصر ودولتي روسيا وبيلاروسيا في مجالى الشباب والرياضة، مشيرا إلى  الحرص على تعميق التعاون على المستويين الشبابي والرياضي، وتبادل الخبرات على صعيد الصناعات الرياضية مع الجانب الروسي.

ووجه الدكتور أشرف صبحى بسرعة دراسة جميع المقترحات والرؤى الخاصة بتفعيل التعاون مع الجانبين الروسي والبيلاروسي للبدء الفعلي في تطبيق برامج التعاون على أرض الواقع.

حضر اللقاء غادة حسين، مدير عام العلاقات الدولية بالمجلس القومي للرياضة، رضا صالح مدير عام العلاقات الخارجية بالمجلس القومي للشباب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز