عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بروتوكول تعاون بين "الحرية المصري" ومجموعة من الأطباء للوقاية من فيروس كورونا

قامت أمانة المقطم بحزب الحرية المصري أمس بعقد أولى فعاليتها ضد فيروس كورونا “حديث الساعة" بتنظيم ندوة عن الوقاية من الإصابة بالفيروس وذلك برئاسة أمين قسم المقطم محمد مراد بالتعاون مع أمينة المرأة بالقاهرة د. هند عاكف بحضور اللواء أحمد العزازي الأمين العام للعاصمة.



 

وبدأت الندوة بمحاضرة من الدكتور أحمد نشأت استشاري الجهاز الهضمي والكبد والحميات الذي أكد أن فيروس "كورونا" أصبح حديث العالم، حيث يصدر فيه جديد كل ساعة وتحدث عن طرق الوقاية من الفيروس وطرق نقل العدوي.

 

كما عرض الإحصائية الرسمية الأخيرة التي صدرت عن منظمة الصحة العالمية لعدد الحالات التي تصل إلى حوالي 72 ألف حالة مصابة بالصين ووصلت حالات الشفاء إلى 12500 حالة.

 

كما ألقى د. خالد سلطان استشاري النساء والتوليد والتغذية العلاجية محاضرة عن أعراض المرض ومدى تأثيره السلبي على المرأة الحامل، وتكلم عن التغذية السليمة وطرق تقوية المناعة.

 

وتحدث الشيخ عبد الرحمن عبد الحميد مفتش إدارة الأوقاف بالمقطم عن رأى الدين في اكل الطيور الجارحة والزواحف السامة والتي تصيب الإنسان بالأمراض الخطيرة.

 

 

وتناول اللواء أحمد العزازي، أهداف حزب الحرية المصري وخدماته الاجتماعية ودوره الإيجابي في تقديم فعاليات على ارض الواقع والتواصل مع المواطنين واهتمام الحزب بعقد الندوات التثقيفية المجتمعية والصحية.

 

 

 وأشار محمد مراد أمين قسم المقطم بحزب الحرية المصري إلى اهتمام أمانة المقطم بالقضايا المهمة التي تفيد المجتمع خاصة الشباب والمرأة، لافتًا إلى أن الأمانة بالتواصل المباشر مع أهالي المقطم لحل مشاكلهم.

 

 

من جانبها أعلنت د. هند عاكف عن إبرام بروتوكول تعاون مع د. أحمد نشأت، د. خالد سلطان، د. محمد العوضي استشاري الأنف والأذن والحنجرة، د. أسماء سيد أخصائي العلاج الطبيعي بعمل خصومات على الكشف بنسبه تصل إلى 50%، كما أعلنت عاكف عن مبادرات قادمة لصالح المواطن المصري.

 

 

وفي نهاية الندوة قامت أمانة المقطم وأمانة المرأة بالقاهرة بتكريم اللواء أحمد العزازي والأطباء المشاركين على ما قدموه في خدمة المجتمع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز