عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«الأهلي» يصطدم بـ«البنك» و«الزمالك» بطلائع الجيش في«سوير اليد»

تقام اليوم الجمعة مواجهتا الأهلي مع البنك الأهلي والزمالك مع طلائع الجيش المؤجلتان من أمس الخميس، في إطار الجولة الثالثة بالمرحلة الثانية في دوري محترفي كرة اليد للموسم المحلي 2019/2020 .



 

وكان سعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، قد أعلن عن تأجيل كلا اللقاءين 24 ساعة ليتم البث التليفزيوني على الهواء مباشرة.

 

بينما تقام الجولة الرابعة بدوري المحترفين،  الخميس 27 فبراير بمواجهات بين كل من، هليوبوليس مع الأهلي والبنك الأهلي مع سبورتنج وطلائع الجيش مع سموحة والأولمبي مع الزمالك.

 

أما الجولة الخامسة فتقام يوم الخميس 5 مارس المقبل بمواجهات بين كل من سبورتنج مع الأهلي وطلائع الجيش مع هليوبوليس والبنك الأهلي مع الزمالك  وسموحة مع الأولمبي.

 

ونجح فريق كرة اليد بنادي الزمالك في التأهل إلى المرحلة النهائية لتحديد بطل دوري المحترفين متصدرا جدول الترتيب على صعيد الرجال بـ21 نقطة من المواجهات المباشرة، بالرغم من احتلاله المركز الثاني في حسبة النقاط الاعتبارية، بينما تأهل الأهلي أيضا إلى هذا الدور في المرتبة الثانية بواقع 17 نقطة في ظل عدم تصدره مسابقة المحترفين، بالرغم من تصدره للنقاط الاعتبارية.

 

تأهل فريق كرة اليد الأول بنادي الزمالك،  إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر وذلك بعد انسحاب فريق هوليوليدو من مباراتهما في دور الـ32 للبطولة والتي كان مقررا لها الاثنين على صالة الإنتاج الحربي بمدينة السلام.

 

ومن المقرر أن يواجه فريق اليد بنادى الزمالك في دور الـ16 للكأس الفائز من فريقي الفيوم وبنها يوم 2 مارس المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز