عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

المجتمعات العمرانية: استمرار العمل طوال اليوم للانتهاء من المشروعات قبل المدة المحددة

قام المهندس علاء عبد العزيز، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، بزيارة لمدينة الشروق، لمتابعة عددٍ من المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة الشروق، يرافقه خلالها المهندس عبد الرؤوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، ومسؤولو جهاز المدينة والمشروعات.



 

 

واستهل المهندس علاء عبد العزيز، جولته، بتفقد سير العمل بمشروع رفع المخلفات بالمنطقة الجنوبية المطلة على طريق (القاهرة– السويس) الصحراوي.

 

 

كما تفقد الأعمال التى تم  تنفيذها بكوبري مدخل السويس 3 بمدينة الشروق، وكذا أعمال إنشاء أعلى سارٍ يحمل علم مصر بالمدينة.

 

 

وأشاد المهندس علاء عبد العزيز، بحجم الأعمال المنفذة بتلك المشروعات، ومنها أعمال الإنارة المنفذة بكوبري مدخل السويس 3، موجهاً بتكثيف المعدات واستمرار العمل طوال اليوم للانتهاء من المشروعات قبل المدة المحددة، بهدف تحسين الصورة الحضارية لمدينة الشروق.

 

 

من جانبه قال المهندس عبد الرؤوف الغيطي: جارٍ رفع كمية تقدر بـ(مليون م3) من المخلفات على الواجهة الجنوبية المطلة على طريق (القاهرة– السويس) بطول 7كم بنسبة إنجاز بلغت نحو 70%، والتي كانت تحجب رؤية المدينة من على الطريق، حيث أصبحت المدينة بالمناطق التي تم رفعها تطل مباشرةً على الطريق.

 

 

وأضاف رئيس الجهاز: تم الانتهاء من الأعمال المدنية والإنارة بكوبري مدخل السويس (3) بالمدينة، بامتداده حتى الطريق الشرقي الجديد، مشيداً بمشاركة المجتمع المدني في أعمال تطوير المدخل المتضمن تنفيذ الساري بارتفاع يصل إلى (40م)، والذي من المقرر الانتهاء من تنفيذه قبل الافتتاح الرسمي، وسيكون إضافة جمالية لإظهار المدينة بالمظهر الحضاري المطلوب.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز