عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس سائق 4 أيام لتعديه جنسيًا على طفل بسوهاج

قررت النيابة العامة بمركز طما، اليوم الخميس، حبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيق في واقعة انتهاكه عرض طفل، والتعدي عليه جنسيًا وتصويره، وذلك تحت تهديد السلاح دائرة المركز.



 

ووجهت النيابة العامة بمركز طما بإشراف المحامي العام لنيابات شمال سوهاج للسائق تهمتي الاتجار بالبشر، واستغلال الأطفال في أفعال وأعمال منافية للآداب.

 

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من العميد أحمد شمندي، مأمور مركز شرطة طما بورود بلاغ من الطفل “خ” 17 عامًا، ويقيم دائرة المركز يتهم فيه “محمود. ا” 36 عامًا، والمقيم مدينة طما باستدراجه لمنزله، وإجباره على تصويره بالهاتف المحمول الخاص به، أثناء ممارسة الشذوذ معه، كما تبين خلال تحقيقات النيابة أن المتهم تعدى على أكثر من طفل، وتصويرهم بالهاتف المحمول الذي عثر عليه بحوزته.

من جانبه قام المجلس القومي للطفولة والأمومة، برئاسة الدكتورة عزة العشماوي، الأمين العام للمجلس بتحويل حالة الطفلين إلى فريق العمل بجمعية تحسين أوضاع المرأة والطفل بسوهاج، برئاسة المهندس علي مبارك، رئيس مجلس الإدارة بصفتها الجمعية الشريكة بمحافظة سوهاج لتقديم المساعدة والدعم النفسي للأطفال.

 

وأكدت “العشماوي”، أن دور المجلس القومي للطفولة والأمومة وخط نجدة الطفل 16000 هو العمل على منع استغلال الأطفال أو الإساءة إليهم بأي شكل من الأشكال، من خلال دعم حقوق الأطفال طبقًا للمادة 34 من قانون الطفل رقم 126 لسنة 2008 وقانون مكافحة الدعارة رقم 10 لسنة 1961 وقانون العقوبات رقم 58 لسنة 1937.

 

جرى تحرير محضر بالواقعة، حمل رقم 816 إداري مركز شرطة طما لسنة 2020، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز