عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمود سعد يحذر لاعبي الزمالك من الثقة الزائدة قبل مواجهة الأهلي في السوبر

قال الدكتور محمود سعد، المدير الفني لاتحاد الكرة، إنه يتمنى خروج مباراة السوبر بالشكل الذي يليق بأكبر ناديين في إفريقيا، وبالروح الرياضية بين اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارات بين القلعتين الحمراء والبيضاء، مشيرا إلى أنه سعيد باستضافة العاصمة الإماراتية أبو ظبي للقاء السوبر وحسن الاستقبال للفرق المصرية والجماهير.



 

 

وأشار محمود سعد، إلى أن فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي، قد يعطي معنويات كبيرة للقلعة البيضاء قبل انطلاق مباراة السوبر اليوم في الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة، محذرا من الأثر السلبي والثقة الزائدة على اللازم للاعبي الفارس الأبيض في مواجهة الأهلي الذي يقدم أداء كبيرًا في بطولة الدوري.

 

 

وتمنى المدير الفني لاتحاد الكرة، التوفيق للفريقين لإسعاد الجماهير التي زحفت خلفهما من مصر أو من الإمارات، وتقديم صورة مشرفة للكرة المصرية.

 

 

ویسعی الأهلي لتحقيق الفوز علی الزمالک وحصد لقب السوبر المحلي للمرة الـ12 في تاریخه وللمرة الثانية علی التوالي علی حساب الزمالك، بعدما فاز علیه في السوبر الماضي ٣-٢، ومواصلة مسیرة الانتصارات المحلیة، حیث حقق الفریق ١٥ فوزا متتاليا بالدوري.

 

 

ويسعى الزمالك لتقديم السوبر هدية لجماهيره، والفوز بالبطولة الثانية خلال أسبوع، بعدما توج الأبيض بطلا للسوبر الإفريقي إثر فوزه على الترجي التونسي بنتيجة 3-1 يوم الجمعة الماضي بقطر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز