عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الرقابة الصحية: نطبق معايير الاعتماد على المنشآت الصحية كافة

أكد الدكتور أشرف إسماعيل، رئيس هيئة الاعتماد والرقابة الصحية، أن تطبيق معايير التسجيل والمعايير في منظومة التأمين الصحي الشامل ثابتة، وتطبق على المنشآت الطبية كافة في القطاعين العام والخاص، وهناك ١٠ كتيبات تم إصدارها بمشاركة مسؤولي الصحة، وطبقا لمعايير دولية وعالمية عالية المستوى لتوضيح المعايير المطلوبة للتسجيل بالهيئة.



 

 

وأشار خلال انطلاق المؤتمر الأول للتغطية الصحية الشاملة، تحت رعاية وزيرة الصحة والسكان بعنوان "المؤتمر الأول للتغطية الصحية الشاملة.. صحتك أمانك"، يقام المؤتمر بمقر أكاديمية الأميرة فاطمة، إلى أن أول تسجيل لمستشفيات في هيئة الرقابة والاعتماد كان لمستشفى خاص بالقاهرة، وخارج محافظة بورسعيد التي طبق فيها التأمين الصحي لأول مرة، مشددا: لا محاباة لأي جهة.

 

 

 

المؤتمر بحضور الدكتور أحمد السبكي مساعد وزيرة الصحة والسكان للرقابة والمتابعة، رئيس هيئة الرعاية الصحية، والدكتور أشرف إسماعيل رئيس هيئة الاعتماد والرقابة على التأمين الصحي، والدكتور جون جبور ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر، والدكتور إيهاب أبو عيش نائب وزير المالية للخزانة العامة، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل، ود. محمد فوزي مساعد وزيرة الصحة للتعليم الطبي، ولفيف من مسؤولي وزارة الصحة والسكان وممثلي وخبراء الصحة في مصر والعالم، وعدد من أعضاء مجلس النواب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز